انتهت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم من تسجيل أغنيتها الجديدة "أصلي" المقرر ضمها للألبوم الذي تستعد لطرحه قريبا، من خلال شركة "أرابيكا ميوزيك"، ليكون أول ألبوم لنانسي مع الشركة.
وقال أحمد غانم المتحدث الإعلامي باسم الملحن محمود الخيامي في بيان إعلامي: "انتهت الفنانة نانسي عجرم من تسجيل أغنيتها الجديدة (أصلي)، مع الملحن محمود الخيامي، وهى الأغنية المقرر طرحها ضمن أول ألبوماتها مع شركة (أربيكا ميوزيك) في عيد الفطر2010".



وأضاف: الأغنية التي كتبها الشاعر هاني الصغير، وقام بتوزعها طارق مدكور، تقول كلماتها: "بياع وشاطر وبريمو.. خداع وأبصم بالعشرة.. كداب وأصلى على قديمة.. لا ليه فى حب ولا فى عشرة.. خاين كبير وده مبدأه.. يعرف يغير وتصدقه.. وفى التمثيل مالوش مثيل.. دارس وكمِّل تعليمه..".
ومن ضمن ألبوم نانسي " عيني عليك " 2010 - هنالك اغاني:

في حاجات تتحس - كلمات : أمير طعيمة - ألحان : محمد رحيم - إخراج نادين لبكي
عيني عليك " الهيت "- كلمات : إكرام العاصي - ألحان محمد رحيم - إخراج : ليلى كنعان
غفوة عيني - كلمات: نزار فرنسيس - ألحان: سمير صفير
أوكي - كلمات : محمد جمعة - ألحان : محمود خيامي
بالهداوة - كلمات أيمن بهجت قمر - ألحان : علي خيار
حكايات الدني - كلمات نزار فرنسيس - ألحام سمير صفير
أسعد الله مساك - كلمات : الأمير محمدالفيصل آل سعود - ألحان : صالح الشهري
مات الأمل - كلمات : نزار فرنسيس - ألحان سمير صفير
امتى أشوفك - كلمات : نبيل خلف - ألحان : وليد سعد
يآكثر ماشايلة في قلبي عليك - كلمات : عبدالعزيز الميلس - ألجان هيثم زياد
أصلي- كلمات هاني الصغير - ألحان : محمود خيامي - إخراج - يحيي سعادة

الموزعين
تميم توما .. هادي شرارة .. طارق مدكور
الالبوم من انتاج : جيجي لامارا ونانسي عجرم In 2 Musica
وتوزيع شركة أربيكا ميوزك Arabica Music
لتحميل اغنية شيخ الشباب لنانسي عجرم -اضغط هنا
لتحميل اغنية مين ما عندو
-اضغط هنا
لتحميل اغنية بياع وشاطر -اضغط هنا
لتحميل اغنية تأخرت شوي
-اضغط هنا
لتحميل اغنية أخبار نفسيتو -اضغط هنا
...تابع القراءة


">

ينظم اليوم، مجموعة من الناشطين المغاربة، وقفة احتجاجية أمام السفارة الكويتية بشارع الإمام مالك سويسى بمدينة الرباط المغربية، وذلك احتجاجا على تشويه سمعة المغاربة فى مسلسل يوميات "بوقتادة وبونبيل" الكويتى الذى تم عرضه على قناة الوطن الكويتية مع بداية شهر رمضان الكريم.

تأتى الوقفة الاحتجاجية رغم تقديم وزارة الخارجية الكويتية اعتذارا إلى المغرب، مؤكدة أسفها لما تضمنه برنامج لإحدى القنوات الفضائية الخاصة من إساءات للمغرب.. ورغم الاعتذار إلا أن المغاربة طالبوا بوقف عرض العمل، وهو ما رفضته قناة الوطن الكويتية مكتفية بكتابة فقرة قبل بدء إحدى الحلقات منه، جاء فيها أن "البعض حاول إعطاء إيحاءات وتفسيرات من خيالهم وأوهامهم لبعض الحلقات، وهى تفسيرات بعيدة عن الواقع ولم تخطر على بال كتاب حلقات المسلسل".


وقد أثار مسلسل "يوميات بوقتادة وبونبيل" حفيظة الشعب المغربى، وذلك بعد عرض حلقة تناقش مظاهر السحر والشعوذة، وتتهم المغاربة من خلال أحداثه بهوس السحر والشعوذة وتجارتهم للحشيش وشيوع الأعمال المنافية للآداب العامة، وغيرها من السلبيات التى تظهر الشعب المغربى بشكل أغضب المغاربة، وجعلهم يشنون حملة شرسة على موقع الفيس بوك والمنتديات على الإنترنت، لمهاجمة الإعلام الذى يسىء إلى شكل المغرب وأهلها، لينتقل بعدها الصراع من ساحة الإنترنت والتلفزيون إلى التظاهر أمام السفارة، كما قامت مجموعة من الناشطين المغاربة، بإخراج فيديو كليب يظهر انتصارات المغرب والمغاربة ونماذج عديدة من العلماء والمفكريين والمناضلين ومشاهير العالم من المغاربة سواء فى مجال الفن أو فى العديد من المجالات الفكرية والثقافية.


المسلسل تم تصميمه بطريقة الـ3D إخراج فيصل إبراهيم.


كما أثار الدور الذى تجسده الفنانة المغربية إيمان شاكر فى مسلسل "العار" ردود أفعال غاضبة من الجمهور المغربى والذى اعتبره كثيرون إساءة متعمدة للفتيات المغربيات واللائى يظهرن كفتيات ليل، لذلك قاموا بتخصيص جروبات على الفيس بوك لمهاجمة المسلسل.


يذكر أن إيمان شاكر تجسد دور فتاة يقوم أحد أصدقاء "مختار" الذى يجسد دوره مصطفى شعبان باستئجارها لتوقع بـ"مختار" وتتزوجه عرفياً وتحصل مقابل ذلك على مبلغ مالى كبير وبعدها تهرب لبلدها.

...تابع القراءة


القضية مازلت مستمرة

جددت محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس الثلاثاء 31 أغسطس 2010، حبس رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، المتهم في قضية قتل المطربة سوزان تميم، 45 يوما احتياطيا على ذمة التحقيق.

قرار تجديد حبس هشام طلعت مصطفى صدر على ذمة التحقيق في قضية تحريض محسن السكري ضابط أمن الدولة السابق على قتل المطربة اللبنانية سوزان تميم بالإمارات، حسب ما ذكرته صحيفة "الدستور".

وجاء قرار الحبس بعد أن قررت محكمة الجنايات في آخر جلسة لها في محاكمة هشام طلعت مصطفى ضروة مراعاة تجديد حبسه بعد انتهاء المدة القانوينة للحبس الاحتياطي.

محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار عادل عبد السلام جمعة كانت قد قررت في جلسة 29 يونيو 2010 استمرار حبس المتهم محسن السكري احتياطيا لمدة 45 يوما ويتم تجديد حبسه احتياطيا على ذمة القضية في 16 سبتمبر 2010.

كان عبد الستار تميم، والد الراحلة سوزان تميم وزوجته ثريا الظريف وابنهما خليل، أصدروا بيانا جاء فيه: "نقر نحن الموقعين أدناه بأننا قد عدلنا عن جميع أقوالنا وشهادتنا السابقة ضد هشام طلعت مصطفى، وأن ما تضمنه من توجيه اتهام إليه كان تحت تأثير ما بثته وسائل الإعلام، وما تلقيناه من بعض الأشخاص، وقد تبين لنا أن هشام طلعت لا علاقة له بمقتل المرحومة سوزان تميم، وسنتخذ في الفترة القادمة الإجراءات اللازمة تجاه مرتكبي الجريمة، ولذلك نتنازل عن الدعوة المدنية".

يذكر أن سوزان تميم وُجدت مقتولة داخل شقتها في إمارة دبي في 28 يوليو 2008، تاركة ورائها قضية أثارت الرأي العام على مدار عامين.

وفي 25 يونيو 2009، قررت محكمة جنايات جنوب القاهرة إعدام هشام طلعت مصطفى ومحسن السكري بتهمة القتل والتحريض على قتل المطربة اللبنانية سوزان تميم، وصدق الدكتور علي جمعة مفتي الديار المصرية على قرار المحكمة بإعدام المتهمين.

وذلك قبل أن يتم قبول النقض في الحكم في الرابع من مارس وإعادة المحاكمة من جديد.

...تابع القراءة


باريس هيلتون

تحدد الأربعاء 27 أكتوبر 2010 موعدا لأول جلسات محاكمة المغنية والممثلة باريس هيلتون، التي تم القبض عليها الجمعة 27 أغسطس، وبحيازتها 0.8 جرام من مخدر الكوكايين بمحفظتها.

قالت باريس في التحقيقات وهي تبكي: "لم أكن أعرف بوجودها معي حتى أن رأيتها الآن، وأعتقدت أنها (لبانة)"، حسب موقع مجلة "بيبول".

كما أنكرت باريس أن تكون هذه المخدرات ملكها، لأن المحفظة من الأصل لصديقة لها وهي استعارتها منها، وذكرت أيضا أنها قسمت محتويات المحفظة بينها وبين صديقتها، وكان بها أيضا أدوات تجميل نفت أن تكون لها، ولكنها أقرت بملكيتها لأداة توصف لعلاج من الربو وتستخدم لشرب الماريجوانا، وكذلك مبلغ 1300 دولار.

يذكر أنه تم القبض على باريس في إشارة مرور بلاس فيجاس، في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف صباح الجمعة، بعد أن لاحظ البوليس رائحة ماريجوانا تخرج من سيارتها، وخرجت من قسم الشرطة في السبت 28 أغسطس، وسيتم البت في قضيتها في 27 أكتوبر، ومن الممكن أن تعاقب بالسجن لمدة ثلاث سنوات وغرامة 5000 دولار.

لا تعد هذه هي المرة الأولى التي توجه لباريس تهمة حيازة المخدرات، فسبق إلقاء القبض عليها في الجمعة 2 يوليو2010 بجنوب إفريقيا، واتهامها بتناول مخدر الماريجوانا، وأكد المتحدث الرسمي لها وقتها، أن القبض عليها كان نتيجة سوء فهم، وطالب السلطات بالاعتذار لها، لأنها لم تكن تدخن وكان شخص آخر هو الذي يدخن.

وفي 17 يوليو، نشرت الصحف ووكالات الأنباء الفرنسية أخبارا حول القبض عليها في مطار إحدى الجزر الفرنسية، لحيازتها أقل من جرام ماريجوانا، ونفت هي ذلك عبر صفحتها الرسمية في الموقع الاجتماعي الشهير "تويتر" Twitter

...تابع القراءة


 أحد بوسترات أنغام

سيطرت حالة من الجدل والدهشة على موقع الفيس بوك والمنتديات على الإنترنت، بسبب بوسترات الفنانة أنغام التى خرجت بها مؤخرا للترويج إلى ألبومها الجديد، والذى سيطرح فى عيد الفطر المقبل، حيث تباينت ردود الأفعال ما بين اتهامها بتقليد الطابع الأوروبى فى شكل الباروكة والاكسسورات ومحاولتها تقليد "الليدى جاجا" ، وبين الدهشة وفرحة جمهورها الذى انتظرها فترة طويلة لتخرج له باللوك الجديد والغريب.

ألبوم أنغام هو أول "مينى ألبوم" لها و يحمل عنوان "محدش يحاسبنى"، وهو باكورة إنتاج شركة "ذا بيسمنت ريكوردز" ويضم خمس أغنيات، تعاونت فيها مع الموزع حسين الشافعى .

...تابع القراءة


طارق لطفي يتحدث

حالة من السعادة يعيشها الفنان طارق لطفي، بعد تألقه في عملين دراميين ناجحين، يتم عرضهما في رمضان 2010، الأول "قضية صفية" مع الفنانة مي عز الدين، والثاني "شاهد إثبات" مع الفنانة جومانا مراد.

حول مسلسل "قضية صفية"، الذي يقدم من خلاله شخصية "صبري" قال طارق لطفي في تصريح خاص: "أجهز للشخصية منذ 3 سنوات، من خلال التحضير لها مع كل من المخرج الأستاذ أحمد شفيق، والمؤلف الأستاذ أيمن سلامة، خاصة أننا دفعة واحدة وتربطنا علاقة صداقة قوية، لذلك تابعت معهما العمل من بدايته إلى أن خرج بالشكل الذي ظهر به".

وأوضح لطفي أن شخصية "صبري" تمر بأكثر من مرحلة، وكل مرحلة لها شكلها الذي يميزها، وأنه طوال الثلاث سنوات، كان يكون انطباعه عن الشخصية بكافة مراحلها، وأن أكثر مرحلة مميزة للشخصية هي التي ستظهر خلال الحلقات المتبقية من المسلسل.

وأكد لطفي على أن أجواء التصوير كانت جيدة جدا، وأنهم كانوا يشجعون بعضهم البعض، ويتقبلون نصائح بعضهم البعض، في أجواء تسودها الأخوة، بعيدا عن حساسيات التعامل الشائعة بين الفنانين، للخروج بالعمل بالشكل اللائق.

وعن رد الفعل من قبل الجمهور، قال لطفي أنه رد فعل غير عادي، وأنه يشعر وكأنه لم يمثل منذ فترة، بالإضافة لأن شخصية صبري ليست شخصية الشرير الواضح، بالعكس، فهو شخصية ناعمة وجذابة في مظهره وطريقة كلامه، وأنه طوال التمثيل كان يجتهد لإظهار تعبيرات بعكس المكتوبة في الحوار، والتي سيتفهمها المشاهدون فيما بعد، بعد ما تتضح الأمور في النهاية.
طارق لطفي وسامح الصريطي في "قضية صفية"

وأضاف لطفي أن الجمهور لديه الوعي الكافي ليتفهم الأداء الجيد، رغم أن كل ما يقدم تمثيل، وأنه لم يتخوف من تقديم هذه الشخصية أو ما ستتركه من انطباع لدى المشاهدين، كما أشاد بدور الإنتاج في المسلسل، الذي انعكس في النهاية على نجاح العمل.

وعن السينما قال: تلقيت مؤخرا عرضا للاشتراك في عملين ورفضتهما، لأن أقل ما يقال عنهما أنهما "عيب" و"قلة أدب"، ولن أقدم مثل هذه الأعمال لمجرد التواجد في السينما.

...تابع القراءة


ديانا كرزون

مازالت سلسلة الخلافات بين المطربة الأردنية ديانا كرازون ومنتجها الأردني محمد المجالي مستمرة، ووصل الخلاف إلى درجة طلبه بمنعها من الغناء والتمثيل في مصر، لحين تسوية المشاكل.

أرسل محمد المجالي خطابات رسمية إلى الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين ومنير الوسيمي نقيب الموسيقيين، يطالبهما فيها بمنع المطربة ديانا كرازون من العمل في مصر، سواء في الغناء أو التمثيل، حسب صحيفة "الدستور".

ومن جانبه قال منير الوسيمي أنه تلقى خطابا من المنتج المجالي، حول هذه الأزمة، وسأقوم باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة الخاصة بالطلب، بعد دراسته جيدا، خاصة أن كرازون ترتبط مع المجالي بعقد رسمي.

يذكر أن المنتج الأردني كان قد أعلن في وقت سابق أن "الإنتربول" في بلاده أصدر مذكرة للقبض على الفنانة الأردنية ديانا كرازون، وقد تم توجيه المذكرة للإنتربول المصري، حيث تقيم المطربة والممثلة الشابة بمصر حاليا.

وأوضح أن سبب هذه الأزمة أن كرازون عليها أن تدفع 100 ألف دينار أردني، بالإضافة لمبلغ مليون دولار أمريكي، لعدم إلتزامها ببنود التعاقد بينهما، وأنه حصل على حكم قضائي بذلك.

وبحسب ما ذكره المنتج الأردني، فإن ديانا كرازون رفضت غناء أغنية للأردن، كان سيشاركها الغناء فيها أحد الفنانين العرب المشهورين، الذي تبرع بكافة الأمور المالية التي كان من المفترض أن يحصل عليها مقابل غناء الأغنية.

وهو ما أثار حفيظة كرازون، التي كانت قد طلبت أجراً مقابل غنائها لتلك الأغنية مع الفنان العربي، لتدخل في نقاش حاد مع المنتج.

ديانا كرزون تشارك في مسلسل "منتهى العشق" بطولة مصطفى قمر ورانيا فريد شوقي ونهال عنبر ومنة فضالي ولطفي لبيب وخالد محمود، تأليف محمد الغيطي وإخراج محمد النجار، تدور أحداث المسلسل حول فتاة بدوية وشاب قاهري تواجههم العديد من المشاكل.

...تابع القراءة


تقدر بـ 400 ألف جنيه

اتهم طارق العريان المنتج السينمائي خادمته مفرات. ك -أثيوبية الجنسية- بسرقة الساعة الالماس الخاصة بزوجته المطربة أصالة منذ شهر ولم يقم بإبلاغ الشرطة لاعتقاده أنها فقدت خارج المسكن الا أنه اكتشف سرقة خاتم آخر

واضاف العريان في التحقيقات التي باشرها محمد معوض مدير النيابة بإشراف المستشار محمد رمزي المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة ان خادمته تعمل لديه منذ سنة وبدأت وقائع السرقة منذ شهر عندما فقدت زوجته أصالة ساعة الالماس ولم تتهم أحداً بالسرقة وبعد ذلك اكتشفت زوجتي سرقة خاتم الزواج الألماظ من داخل غرفة النوم بلغ قيمتها 400 ألف جنيه لذلك اتهمت خادمتها بالسرقة.

وألقي القبض عليها وأحيلت إلي النيابة وانكرت الاتهامات الموجهه إليها ولم يعثر معه علي أي مسروقات.. وقررت النيابة إخلاء سبيلها بضمان محل اقامتها وكلفت رجال المباحث بإجراء التحريات حول الواقعة.

...تابع القراءة


الفنان حسن يوسف

قام مجموعة من الناشطين على موقع الفيس بوك ، بشن حملة هجومية ضد الفنان "حسن يوسف" يطالبون فيها حلق ذقنه بعد مشاركته فى مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة" وتجسيده لدور زوج "زهرة" الثانى "الحاج فرج أبو اليسر" ..

الحملة تحمل اسم "لحية حسن يوسف سبوبة" وبرروا هجومهم بأن الذقن لا تتناسب معه حاليا بعد مشاركته فى مسلسل يحتوى على ملابس جريئة تتمثل فى "قمصان النوم" ارتدتها بطلة المسلسل غادة عبد الرازق، على حد وصفهم.


كما وصفوا المسلسل بأنه يدعو إلى الرذيلة وإلى الانحلال الأخلاقى وهو ما لا يتناسب مع اللحية التى يطلقها حسن يوسف ، كنوع من التجارة يتربح من ورائها واتجار بالدين كما قالت التعليقات على صفحة الفيس بوك والتى كان أبرزها"الفنان الكبير حسن يوسف أولا كل عام وأنت بخير بمناسبة الشهر الكريم..فانا من اشد المعجبين بفنك وبالذات بعد أن التزمت وقدمت مسلسل الشيخ الشعراوى وغيره من الأعمال ولكنى دهشت بصراحة لدورك فى زهرة وأزواجها الخمسة، حيث إنك ممثل ملتزم لكن القصة بها إغراء وطمع المرأة فى الرجل فقط، وبصراحة أنا آسف على التزامك وفى نفس الوقت كنت تكرر بالحلف بغير الله كقولك بشرفى، بذمتى وهو يعتبر شرك أصغر وكذلك معاملتك مع زوجاتك القدامى حيث كان يجب أن تكون قدوى للمشاهدين بل إنك كنت تعاملهم وتكلمهم بدون احترام بل بقسوة وذلك من أجل الزوجة الجديدة فأين العدل فى المعاملة كما أمر الشرع .. فارجوا النظر فى ذلك وشكرا".


من جانبه حرص الفنان حسن يوسف على الرد على منتقديه عبر صفحته على "الفيس بوك " وقال عن دوره فى المسلسل أن دوره لا يحتوى على أى مشاهد خارجة كما أن المسلسل اجتماعى خفيف وأعجبته الفكرة مشيرا إلى أنه لا يتنافى مع الأخلاق والدين.


وأضاف أنه رفض بطولة فيلم سينمائى يشترط حلق لحيته، مؤكدا أنه لن يحلق لحيته وأن الدور الذى لم يكن مناسبا له ولهيئته لن يقدمه.

...تابع القراءة


هند رستم .. ورأي جرئ في نجمات رمضان

نادية الجندي أبهرتني في الشخصية رغم عيوب الملابس

للفنانة القديرة هند رستم رأي صريح وجرئ جدا في نجمات مسلسلات رمضان فهي الآن ليست صاحبة مصلحة أو منافسة لهن في الأعمال فهي اعتزلت في عز مجد لم ينافسها عليه أحد ولكنها الآن تقيم بعين الفنانة والناقدة في نفس الوقت.
تقول هند : للأسف التليفزيون عاما بعد عام يفقد كثيرا من جماهيره ورغم كثرة المسلسلات والبرامج التي تقدم والتي لايستوعبها عقل انسان إلا أن التخمة الدرامية جعلت الناس تهرب من المشاهدة ومن يجلس ويشاهد لايستطيع ان يستوعب اكثر من عمل أو اثنين فقط.
لكن شدتني جدا نادية الجندي وهي منذ زمن طويل تعجبني ولها كاريزما وكاركتر حلو جدا وهي صاحبة شخصية قوية لذلك هي الأنسب لنازلي ولاتوجد فنانة في جيلي او في الاجيال الموجودة حاليا تستطيع ان تقدم نازلي مثل شادية وهي طول عمرها صاحبة شخصية قوية ورغم انني كنت اخشي عليها من نازلي لكنها تفوقت علي نفسها وفي كل المشاهد ابهرتني.
اما عن باقي النجمات .. "الشمع الاحمر" ليسرا لم يعجبني والمفترض ان موضوع العمل لايناسب الشهر الكريم كفاية دم وعنف الناس مش ناقصة الظروف الاقتصادية والاجتماعية عايزة حاجة تفرح الناس ولابد ان تفعل لجان المشاهدة وتقول رأيها فيما يقدم هل كل مايعرض علينا وافقت عليه لجان المشاهدة.. الامر فعلا عجيب.
بالنسبة لغادة عبدالرازق في "ازواج الحاجة زهرة" وجدت أمامي فنانة فرحانة بنفسها وتستعرض جمالها بشكل مبالغ فيه جدا.. وهذا حقها اذا كانت مطلوبة في المسلسلات وانا عن نفسي أول مرة تلفت نظري العام الماضي كان لها مسلسلان والان اري فنانة شابة حقها ان تفرح بروحها لكن اين دور المخرج الذي يحكم ذلك ويجد من ان يستعرض كل ممثل نفسه امام الكاميرا.. شيء يجعلني اترحم علي المخرجين في جيلي كان المخرج هو مايسترو العمل كلمته سيف علي الجميع الان الفنان يفعل مايريد والمخرج ربنا معه لاحول ولاقوة له.
اما عن المسلسلات عموما افتقدت لعمل عن الجاسوسية العام الماضي كان عاجبني جدا حرب الجواسيس كذلك عايزة اعرف لماذا هذا الكم من المسلسلات هي فلوس تصرف فقط في اعمال نصفها لايتابعه احد وقصص هايفة مش قادرة اصدق ان مصر مفيش فيها كتاب مصر مليئة بالمواهب ولا اجد تفسيرا لغياب الكلمة الهادفة عن معظم اعمالنا وللاسف الخسائر هذا العام بالملايين واعمال توقفت بعد بداية التصوير وفشل في تسويق الاعمال.

...تابع القراءة


طونى خليفة

فوجئ مشاهدو برنامج "دولارات وسيارات" الذى يقدمه الإعلامى طونى خليفة على قناة إنفنيتى والجديد، بنشر طونى لرقم الهاتف الشخصى للصحفية نضال الأحمدية على الهواء مباشرة، فى حلقة أمس الأول.

أسباب نشر طونى لرقم هاتف نضال هو استفزاز نضال له وإرسالها رسالة على الهواء عبر البرنامج كتبت فيها "أنت رخيص يا طونى الله يبليك" فلم يتمالك طونى نفسه فقال لمشاهديه أن هناك سيدة طلبت منه الاتصال بها للاشتراك فى البرنامج وعندما رفض أرسلت له رسالة قرأها على الهواء معلناً رقم السيدة أكثر من مرة، طالباً من الجمهور الاتصال بها لمساعدتها لأنها تحتاج الى المساعدة.


وبعد فاصل إعلانى، عاد طونى وهو متجهم الوجه ليتحدث عن الرسالة، وأعاد قراءتها، كما أعاد إذاعة الرقم معلناً انه لصحفية كبيرة تستحق الشفقة لأنها مريضة.

...تابع القراءة


شاكيرا تثير جدلا باستحمامها فى ساحة عامة
أثارت المطربة الكولومبية الشهيرة "شاكيرا" جدلا كبيرا بعد استحمامها فى نافورة ساحة عامة بمدينة برشلونة الأسبانية أثناء تصويرها فيديو كليب جديد.

وقال موقع "سين فلاش" الأسبانى أن الهيئات المحلية بمدينة برشلونة تدرس حاليا قرارا لمعاقبة وتغريم المطربة الشهيرة للاستحمام فى مكان عام وتجمهر العديد من الأشخاص حولها مما أدى إلى حدوث أزمة مرورية وشدد المسئولون فى الهيئة المحلية أن شاكيرا شخصية عامة وشهيرة ولابد من أن تكون مثالا جيدا يحتذى به.


شاكيرا التى تبلغ من العمر 39 عاما، فنزويلية الأصل، وأثار آخر تسجيل فيديو كليب لها الكثير من الجدل وقد تم نشره على موقع يوتيوب ووصل عدد زائريه إلى 650.000 زائر.
...تابع القراءة


سعد الصغير

أكد الفنان سعد الصغير أنه لن يكمل في مهنة الغناء، وأنه سيعتزل الفن قريبا، لخجله من العمل في هذا المجال، وأنه لن يقبل بدخول أولاده مجال الغناء أو الفن، ما واجهه من أزمات في هذا المجال.

قال سعد الصغير، في حلقة برنامج "حوار صريح جدا" مع الإعلامية منى الحسيني: "لن أستمر في هذه المهنة لأني مكسوف منها، وأخجل أن يكبر أولادي ويروني على هذا الوضع، أو أن أتسبب لهم في أي إحراج مع زملائهم، أريد أن أكون شخصا يفخر بي أولادي".

وأضاف "أواجه حربا شرسة من بعض المطربين المنافسين، وأخاف على أولادي منها، وذلك لأني استحوذت على الساحة، وهناك محاولات مستمرة لتشويه صورتي وحبسي، وقد كدت أسجن في إحدى المرات بالفعل".

وأوضح الصغير أنه لن يدخل أولاده الثلاثة مجال الغناء أو الفن، لأنه يخاف عليهم من هذا الوسط، مشيرا إلى أنه اضطر في أفراح كثيرة إلى الغناء وسط أشخاص تتناول المخدرات وتتعاطى الماكس، لكنه كان يعرف كيف يجاري هذه الأمور، وكيف يخرج من هذه المواقف.

ونفى سعد ما يتردد دائما عن زواجه بالراقصة الشهيرة دينا، بسبب تواجدهما معا في أكثر من عمل، وآخرها فيلم "أولاد البلد"، مشددا على أنه لا يمكن أن يتزوج على زوجته الحالية أم أولاده، التي تزوج بها عندما كان فقيرا لا يملك أي شيء، ووقفت بجانبه وساعدته في أيام الفقر، وعانت معه حتى وصل إلى ما هو فيه الآن.

ورأى الصغير أن المطرب الشعبي رقم واحد في مصر هو الفنان أحمد عدوية، مشيرا إلى أنه لا يصنف نفسه من المطربين، حيث إن الأمر بالنسبة له "أكل عيش" فقط.

يذكر أن سعد الصغير، الذي بدأ يتعافي من أزمة صحية ألمت به الفترة الماضية، انتهى من تصوير فيلم "ولاد البلد" مع محمد لطفي والراقصة دينا، والذي سيتم عرضه في عيد الفطر 2010.
...تابع القراءة


نانسي عجرم

انتهت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم من تسجيل أغنيتها الجديدة "أصلي" المقرر ضمها للألبوم الذي تستعد لطرحه قريبا، من خلال شركة "أرابيكا ميوزيك"، ليكون أول ألبوم لنانسي مع الشركة.

قال أحمد غانم المتحدث الإعلامي باسم الملحن محمود الخيامي في بيان إعلامي: "انتهت الفنانة نانسي عجرم من تسجيل أغنيتها الجديدة (أصلي)، مع الملحن محمود الخيامي، وهى الأغنية المقرر طرحها ضمن أول ألبوماتها مع شركة (أربيكا ميوزيك) في عيد الفطر2010".

وأضاف: الأغنية التي كتبها الشاعر هاني الصغير، وقام بتوزعها طارق مدكور، تقول كلماتها: "بياع وشاطر وبريمو.. خداع وأبصم بالعشرة.. كداب وأصلى على قديمة.. لا ليه فى حب ولا فى عشرة.. خاين كبير وده مبدأه.. يعرف يغير وتصدقه.. وفى التمثيل مالوش مثيل.. دارس وكمِّل تعليمه..".

وعلى صعيد آخر، وينتظر محمود خيامي طرح عدد من الأغاني التي تعاون فيها مع عدد من المطربين منهم: رامي عياش وماجد المهندس ومادلين مطر، بالإضافة لأغنية "أمانة – صالحوني عليه"، التي قامت الفنانة نوال الزغبي بتصويرها بطريقة الفيديو كليب، ينتظر عرضه قريبا.

يذكر أن آخر ألبومات نانسي كان بعنوان "بتفكر في إيه"، الذي تم طرحه في 2008، وصورت منه نانسي بطريقة الفيديو كليب الأغنية التي حملت اسم الألبوم، بالإضافة لأغنيات "ابن الجيران" و"ماشي حدي".

...تابع القراءة


خـلافات واتهامـات.. ومحـاولات لاحتـواء المشـكلة

فصل جديد في الأزمة بين المطربة والممثلة الأردنية ديانا كرازون ومحمد المجالي الراعي لها فنيا وانتاجيا فقد تقدم بشكوي إلي الشئون القانونية في نقابة المهن الموسيقية مطالبها بإيقاف ديانا عن ممارسة أي عمل فني سواء الغناء أو التمثيل أو حتي المقابلات الإعلامية إلا بعد الحصول علي موافقته الخطية علي هذا النشاط طبقا للعقد المبرم بينهما والذي ينص علي هذا الشرط. قال المجالي لـ "المساء" إنه سوف يتقدم من خلال مستشاره القانوني بشكوي أخري لنقابة الممثلين لوقفها ايضا عن التمثيل.
أضاف محمد المجالي : أتوجه بالسؤال لديانا عبر جريدة "المساء" هل احترمت العقد المبرم مع الشركة مؤكدا أن ديانا مدينة للشركة بـ 150 ألف دولار ومعي إيصال بذلك بالإضافة لشرط جزائي قيمته مليون دولار في حالة اخلالها بشروط التعاقد.
أضاف أنها كلفت محاميا بفسخ العقد والحفاظ علي حقوقها وأسألها أين حقوق الشركة؟
أضاف : أذكر الإعلاميين الذين حضروا المؤتمر الصحفي الذي عقدناه منذ فترة بمناسبة إطلاق ألبومها الغنائي بأن ديانا عندما سئلت عن عدد الأغنيات التي صورتها من الألبوم فيديو كليب قالت ستة وأبدي البعض استغرابه من هذا الرقم لأنه يساوي نصف أغاني الألبوم.
قال محمد المجالي : هذه الأغنيات تكلف تصويرها فقط 270ألف دولار منها أغنية استمعنا فيها بالممثل اسم التركي تكلفت 75 ألفا.
وعن السبب في هذا الانشقاق المفاجيء بينه وبين ديانا كرازون قال لقد قررت بمفردها الانفصال عن الشركة ودن الرجوع لي رغم أنني كنت أساندها في أزمتها مع مسلسل "منتهي العشق" حتي حصلت علي مستحقاتها المتأخرة وهي تعتقد أنها أصبحت حرة لمجرد أنها قررت هذا وأن الشركة لن تبحث عن الحقوق المستحقة علي ديانا وهذا طبعا خيال منها.
بعيداً عن الخلاف مع ديانا قال : لدينا برنامج جديد تجهز له لتطلقه في يناير 2011 لاكتشاف مجموعة من المواهب الجديدة وتبنيها.
علي الجانب الآخر اتصلنا بديانا لسؤالها عن سبب الأزمة وقالت: الله يجازي من كان السبب وربنا يسهل ونحل الأمور كلها.
وبعد أن وصلتنا نسخة من الوثائق التي يملكها محمد المجالي منها حكمالتوقيف في الأردن وايصال الأمانة حاولنا الاتصال بها مرة أخري غير المكالمات والـ SMS لكنها لم ترد

...تابع القراءة


الفنانة نبيلة عبيد

تحل الفنانة نبيلة عبيد ضيفة اليوم فى برنامج "بلسان معارضيك" مع طونى خليفة، حيث يسألها طونى عن عدة أمور منها الشخصى والخاص بعملها كفنانة .

ومن أهم الأسئلة التى طرحها على نبيلة عبيد هل أفسدت عمليات التجميل طريقة أدائها فأصبح أداؤها، كما قال طارق الشناوى بلاستيكياً.


وما سر الخلاف بينها و بين روبى و شريف صبرى بعد فيلم "مفيش غير كده"، و أثناء الحلقة بكت نبيلة و هى التى لم تبك فى أى برنامج من قبل عندما تحدثوا عن الأمومة و عند مواجهتها باتهام أن الفن سرق منها فرحة الأمومة.

...تابع القراءة


مامي يخرج من السجن خلال أيام

وافق الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي على طلب عفو رئاسي قدمه المطرب الجزائري مامي، الذي يقضي عقوبة بالسجن في فرنسا بتهمة محاولة إجهاض صديقته الفرنسية إيزابيل سيمون.

وذكرت تقارير فرنسية، نقلتها صحيفة "الخبر" الجزائرية أن السفير الفرنسي بالجزائر قد أبلغ محامي مامي أن الرئيس الفرنسي وافق بشكل نهائي على إعطاء المطرب الجزائري الشهير عفواً رئاسيا.

وبحسب ما ذكره خالد لزبر محامي شاب مامي، فإن ديوان الرئاسة الفرنسي أصدر رد كتابي قبل أيام جاء فيه أن الرئيس الفرنسي يتابع بجدية واهتمام كبيرين طلب العفو الذي قدمه محامي مامي، وأن قصر الإليزيه كلف وزارة العدل بأن تقوم بالإشراق على الجانب الإجرائي والقانوني في القضية.

وبحسب المادة 17 بالقانون الفرنسي، فإن رئيس الدولة يستطيع أن يُعطي عفواً رئاسيا للسجناء الذين يقضون فترة عقوبتهم في سجون فرنسا، وهو ما استفاد منه مامي.

كما أن القانون الفرنسي يتيح للسجين الإفراج المشروط في حال قضى سنة على الأقل من مدة العقوبة المحكوم عليه بها، ووجود ابن للسجين أقل من 10 سنوات له حق الحضانة والرعاية الأبوية، وهو ما يتوافر في قضية مامي، بالإضافة لحسن السير والسلوك خلال فترة السجن.

وكان مامي قد طلب من محاميه في أوائل أغسطس الحالي أن يبعت برسالة للرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، يطالبه فيها بالتدخل في طلبه بالحصول على عفو رئاسي من الرئيس الفرنسي.

من ناحية أخرى، استغل مامي فترة تواجده بالسجن ليقوم بإعداد كلمات وألحان ألبوم موسيقي كامل يتحدث عن تجربته كسجين، وضع له عنوان "مقدرة".

وتعود وقائع القضية لعام 2005، حين أكدت صحفية فرنسية تدعى كامبل، كانت صديقة للشاب مامي، أن مامي اقتادها لفيلا بالجزائر بعدما أبلغته بحملها، قبل أن يتم تخديرها وقام رجل وامرأتان بمحاولة إجهاضها، وهي المحاولة التي فشلت، حيث أنجبت الصحفية الفرنسية فتاه تبلغ من العمر الآن ثلاثة أعوام.

كانت محكمة فرنسية قد قضت قبل عام بسجن نجم الراي الجزائري الشاب مامي لمدة خمس سنوات مع النفاذ، بعد إدانته في محاولة إجهاض صديقته الفرنسية بالقوة.

واستمر مامي لعامين هاربا بالجزائر بعد الواقعة، قبل أن يتم القبض عليه ووضعه في سجن "لاسانتيه" في العاصمة الفرنسية باريس.

وتعتبر العقوبة التي نالها محمد خليفاتي وشهرته "مامي" مخففة إلى حد كبير، وتمثل نصف العقوبة القصوى التي كان ممكن أن يحكم بها القاضي، وهي عشر سنوات، كما إنه لم يأخذ الحكم الذي طالبت به المدعية وهو سبع سنوات.

وفي القضية ذاتها، أصدرت محكمة جنايات "بوبينيي" الفرنسية حكما بسجن وكيل أعمال شاب مامي أربعة سنوات، بتهمة "التنظيم والتحريض" على ما فعله المطرب الجزائري.

وفي مارس الماضي، تقرر نقل مامي، من سجن "لاسونتي" إلى سجن "مولان" بقرار من السلطات الفرنسية، بعد أن رفع أمير الراي الجزائري دعوة قضائية ضد إحدى المجلات التي صورته نائماً في زنزانته، ووصفته في تعليقها على الصورة بالمجرم القابع في السجن وسط اللصوص وقُطاع الطرق.

...تابع القراءة


سيظهر في الحلقة الاخيرة لدقائق قليلة زيادة فى عملية التشويق للمشاهدين المتابعين لمسلسل (زهرة وأزواجها الخمسة) رصدت الشركة المنتجة مبلغ مائة ألف جنيه لمن يتعرف على الزوج الخامس لزهرة (غادة عبدالرازق). وزيادة فى التشويق وإحداث نوع من البلبلة لدى المتفرج، تم طرح أكثر من اسم ليكون الزوج الخامس.. والذى سيتزوجها لمدة نصف دقيقة حيث تنتهى الحلقة بعد أن تقول له زهرة على طريقة ليلى مراد (أنت اللى كنت بأدور عليه). ففى الحلقة الأخيرة سيتم إلقاء القبض على زهرة عقب عودتها من لندن حيث توجه لها تهمتان، تهمة الهروب من مصر بقرض من البنوك يبلغ 300 مليون جنيه، وتهمة تعدد الأزواج.. وعندما تمتثل أمام المحكمة التي تحكم ببطلان العقود وتطلب منها اختيار واحد ففقط للزواج فترفض زهرة الارتباط بهم وتقرر الزواج من ...... وهنا طرح المؤلف مصطفى محرم والمخرج محمد النقلى والمنتج محمود شميس عدة أسماء ليكون الزوج الأخير لزهرة.. ففى أثناء تصوير الحلقة الأخيرة فى لندن، كانت هناك محاولة لمخاطبة بيكهام لاعب الكرة القدم الإنجليزى بحسقب جريدة " الاهرام " والذى لعب لنوادى (ريال مدريد) الإسباني و(مانشستر يونايتد) الإنجليزي، و(لوس أنجلوس جلاكسي) الأمريكى و(اي سي ميلان) الإيطالى وهو متزوج من مغنية البوب فيكتوريا التي كانت مع فرقة سبايس جيرلز. ثم طرح اسم النجم الأمريكى براد بيت المتزوج من أجمل نساء العالم (أنجلينا جولى).. ثم بدأت أحلام المؤلف والمنتج والمخرج تنزل إلى أرض الواقع بطرح أسماء مصرية وان تركزت أيضا فى لاعبى كرة القدم بالنادى الأهلى محمد أبو تريكة وعماد متعب وراح الترشيح إلى المذيع المشاكس عمرو أديب.. فمن سيكون زوجا لزهرة حتى ولو لمدة نصف دقيقة!

...تابع القراءة


عاد الفنان سعد الصغير، من لندن فى رحلة طبية لمدة خمسة أيام، وذلك بعد أن طمئنه الأطباء هناك على صحته، وأكدوا له أن كل الفحوصات التى قام بها فى مصر وكل التشخيصات التى أقر بها الأطباء كانت خاطئة، وأن أزمة سعد تتلخص فى نزلة معوية حادة مصطحبة ببكتريا فى الأمعاء.

استقبل سعد فى القاهرة العديد من أصدقائه وأصحابه ومحبوه، ليعودوا معهم إلى منزله، ويبدأ فى استقبال الزيارات العائلية وفى استقبال محبيه ومعجبيه للاطمئنان على صحته.


سعد الصغير قد قرر فور شفائه أن يقيم حفلة كبيرة يدعو فيها كل أصدقائه ومحبيه، وستقام هذه الحفلة يوم 19 من شهر رمضان المبارك.














...تابع القراءة


الفنان أحمد مكى أثناء تصوير المسلسل

تسببت غلطة إخراجية فى أحد مشاهد مسلسل الكبير، فى قطع ساق الفنان أحمد مكى، وبالتحديد فى المشهد الذى ضم مكى والفنانة دنيا سمير غانم والفنانة فاطمة عيد ، أثناء استضافته للأخيرة فى حلقة من حلقات برنامج "المزريطة اليوم" داخل أحداث المسلسل، وقام بتوبيخ زوجته دنيا ، بسبب تدخلها فى الحوار وعدم إعطائه الفرصة للحديث وسحبها للأضواء والكاميرات منه ، ليعتذر بعدها للجمهور عن عدم إتاحة الفرصة لعرض رسائل الجمهور بسبب "تهنيج " الكمبيوتر ، ثم يتحدث مع الفنانة فاطمة عيد عن تأثير أغانيها على الجمهور، لتغنى بعدها أغنية "دوسى يا عروسة على البساط" ويشاركها مكى ودنيا سمير غانم بالرقص ، ويظهر خطأ المخرج إسلام خيرى من خلال وضع "الكروما".

"الكروما" هى خلفية وهمية يضعها المخرج خلف الديكور الأساسى ليعطى انطباعا بأن الصورة الموضوعة فى خلفية الديكور، شئ حقيقى وهو الأمر الذى يمكن أن يستخدمه المخرج لإقناع الجمهور بأن المشهد تم تصويره فى البيت الأبيض دون الذهاب إلى هناك، وتلك الحيلة استخدمها المخرج فهمى عبد الحميد فى فوازير شريهان ويستخدمها الآن أغلب مخرجى برامج "التوك شو" لإضفاء روح الفخامة على المكان بديكور وهمى هو مجرد صورة فقط تم فصلها بالكمبيوتر .


ذلك الخطأ تسبب فى قطع جزء كبير من ساق الفنان أحمد مكى ، وهو ما أخل بدراما المشهد وأشعر الجمهور بالاستخفاف خصوصا وأن ذلك خارج سياق الدراما ولا يخدم العمل .

...تابع القراءة

Roua Nazar Clips on Facebook