ديانا كرزون

مازالت سلسلة الخلافات بين المطربة الأردنية ديانا كرازون ومنتجها الأردني محمد المجالي مستمرة، ووصل الخلاف إلى درجة طلبه بمنعها من الغناء والتمثيل في مصر، لحين تسوية المشاكل.

أرسل محمد المجالي خطابات رسمية إلى الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين ومنير الوسيمي نقيب الموسيقيين، يطالبهما فيها بمنع المطربة ديانا كرازون من العمل في مصر، سواء في الغناء أو التمثيل، حسب صحيفة "الدستور".

ومن جانبه قال منير الوسيمي أنه تلقى خطابا من المنتج المجالي، حول هذه الأزمة، وسأقوم باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة الخاصة بالطلب، بعد دراسته جيدا، خاصة أن كرازون ترتبط مع المجالي بعقد رسمي.

يذكر أن المنتج الأردني كان قد أعلن في وقت سابق أن "الإنتربول" في بلاده أصدر مذكرة للقبض على الفنانة الأردنية ديانا كرازون، وقد تم توجيه المذكرة للإنتربول المصري، حيث تقيم المطربة والممثلة الشابة بمصر حاليا.

وأوضح أن سبب هذه الأزمة أن كرازون عليها أن تدفع 100 ألف دينار أردني، بالإضافة لمبلغ مليون دولار أمريكي، لعدم إلتزامها ببنود التعاقد بينهما، وأنه حصل على حكم قضائي بذلك.

وبحسب ما ذكره المنتج الأردني، فإن ديانا كرازون رفضت غناء أغنية للأردن، كان سيشاركها الغناء فيها أحد الفنانين العرب المشهورين، الذي تبرع بكافة الأمور المالية التي كان من المفترض أن يحصل عليها مقابل غناء الأغنية.

وهو ما أثار حفيظة كرازون، التي كانت قد طلبت أجراً مقابل غنائها لتلك الأغنية مع الفنان العربي، لتدخل في نقاش حاد مع المنتج.

ديانا كرزون تشارك في مسلسل "منتهى العشق" بطولة مصطفى قمر ورانيا فريد شوقي ونهال عنبر ومنة فضالي ولطفي لبيب وخالد محمود، تأليف محمد الغيطي وإخراج محمد النجار، تدور أحداث المسلسل حول فتاة بدوية وشاب قاهري تواجههم العديد من المشاكل.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook