أحيت النجمة اللبنانية مادلين مطر حفلاً في منتزه الزوراء في العاصمة العراقية بدعوة من نقابة الصحافة العراقية وبرعاية رئيس مجلس الوزراء نوري المالكي وذلك بمناسبة عيد الصحافة العراقية الذي يقام احتفالا بالذكرى الثالثة والأربعين بعد المائة لتأسيس جريدة "الزوراء"، وهي صحيفة عراقية أسبوعية تصدر باللغة العربية، أسست في بغداد عام 1869م، وحالياً هي الصحيفة الناطقة بلسان نقابة الصحافيين العراقيين.
رافق وصول مادلين إلى مكان الحفل موكب رئاسي خصص لها بهدف حمايتها، وأيضا فوجئت مادلين بالكم الهائل من الجمهور الذي كان بانتظارها منذ ساعات الصباح الأولى، حتى إن رجال الأمن الموكل إليهم تأمين حراسة مادلين تحولوا إلى "فانز" -معجبين- وأخذوا يلتقطون الصور معها".
الحفل حضرته أيضاً مجموعة كبيرة من السياسيين والإعلاميين والفنانين من العراق والدول العربية، حيث تواجد من مصر كل من الفنان سامح الصريطي وكيل أول نقابة الممثلين والممثلة شيرين والفنانة مي كساب وغيرهم.
مادلين قدمت خلال الحفلة مجموعة من أغانيها الجديدة والقديمة إضافة إلى أغان باللهجة العراقية، وسط تصفيق حار من الجمهور الذي طالبها بإعادة الأغاني أكثر من مرة، وتألقت مادلين بفستان فضي اللون قصير جذب أنظار الجمهور.







  سلوى حسين

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook