سعد الصغير

أكد الفنان سعد الصغير أنه لن يكمل في مهنة الغناء، وأنه سيعتزل الفن قريبا، لخجله من العمل في هذا المجال، وأنه لن يقبل بدخول أولاده مجال الغناء أو الفن، ما واجهه من أزمات في هذا المجال.

قال سعد الصغير، في حلقة برنامج "حوار صريح جدا" مع الإعلامية منى الحسيني: "لن أستمر في هذه المهنة لأني مكسوف منها، وأخجل أن يكبر أولادي ويروني على هذا الوضع، أو أن أتسبب لهم في أي إحراج مع زملائهم، أريد أن أكون شخصا يفخر بي أولادي".

وأضاف "أواجه حربا شرسة من بعض المطربين المنافسين، وأخاف على أولادي منها، وذلك لأني استحوذت على الساحة، وهناك محاولات مستمرة لتشويه صورتي وحبسي، وقد كدت أسجن في إحدى المرات بالفعل".

وأوضح الصغير أنه لن يدخل أولاده الثلاثة مجال الغناء أو الفن، لأنه يخاف عليهم من هذا الوسط، مشيرا إلى أنه اضطر في أفراح كثيرة إلى الغناء وسط أشخاص تتناول المخدرات وتتعاطى الماكس، لكنه كان يعرف كيف يجاري هذه الأمور، وكيف يخرج من هذه المواقف.

ونفى سعد ما يتردد دائما عن زواجه بالراقصة الشهيرة دينا، بسبب تواجدهما معا في أكثر من عمل، وآخرها فيلم "أولاد البلد"، مشددا على أنه لا يمكن أن يتزوج على زوجته الحالية أم أولاده، التي تزوج بها عندما كان فقيرا لا يملك أي شيء، ووقفت بجانبه وساعدته في أيام الفقر، وعانت معه حتى وصل إلى ما هو فيه الآن.

ورأى الصغير أن المطرب الشعبي رقم واحد في مصر هو الفنان أحمد عدوية، مشيرا إلى أنه لا يصنف نفسه من المطربين، حيث إن الأمر بالنسبة له "أكل عيش" فقط.

يذكر أن سعد الصغير، الذي بدأ يتعافي من أزمة صحية ألمت به الفترة الماضية، انتهى من تصوير فيلم "ولاد البلد" مع محمد لطفي والراقصة دينا، والذي سيتم عرضه في عيد الفطر 2010.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook