توقف تصوير مسلسل "الوديعة والذئاب" منذ يوم الإثنين بسبب تبادل المخرج "علي رجب" والوجه الجديد "دنيا المصري" تحرير محاضر في أقسام الشرطة ضد بعضهما واتهام الفنانة للمخرج بضربها.

قالت الفنانة دنيا المصري في تصريح خاص : " دخل المخرج غرفتي ودفع الباب بقوة ثم أخذ يشتمني بأقذر الألفاظ وصفعني على وجهي بسبحة في يده ليجرح أذني، ثم دفعني بقوة فوقعت على مقعد فالتوت يدي، ثم أخذ يضربني بقدمه في بطني وحاول مدير التصوير إنقاذي من يده، ولكن من شدة عصبيته لم يستطع أحد ذلك".

وأوضحت المصري أن سبب ما تعرضت له هو ارتدائها ملابس لا تتناسب مع ما يتطلبه أحد مشاهد المسلسل.

وأضافت "ارتديت ملابس المشهد التالي ثم فوجئت بمساعد المخرج يخبرني بأنه يجب أن أغير ملابسي لأن المشهد يحتاج لملابس شتوية، فأخبرته بأنه لم يبلغني بذلك من قبل وأني لم أحضّر نفسي لذلك".

وتابعت الوجه الجديد :" خرج بعد ذلك (علي رجب) من موقع التصوير بعد أن ألغاه فاتصلت بالشرطة وأثبت الحالة وبلغت دكتور أشرف زكي نقيب الممثلين بالواقعة فحضر لي مسرعأً، ثم ذهبت للمستشفى وأظهر التقرير الطبي بأني أحتاج لعلاج يتعدى الـ21 يوماً ثم قمت بعمل محضر ضد علي رجب في قسم شرطة عابدين برقم 8524 جنح".

المخرج علي رجب

وأكدت دنيا رفضها عقد مصالحة بين الطرفين رغم محاولات البعض خصوصا وقد تبقى لها 15 مشهدا فقط في المسلسل لكنها تعهدت بعدم قبول أي اعتذار إلا أمام أسرة العمل وأعضاء النقابة.

ومن ناحية أخرى ردّ علي رجب على هذا الكلام في تصريح خاص :" لم يحدث أي شيء من هذه الإفتراءات، فحقيقة ما حدث هو أنني وصلت لموقع التصوير لأجد دنيا لم تحضر ملابس المشهد المقرر تصويره فتسببت في تعطيل التصوير فألغيت التصوير".

وأضاف المخرج "توجهت بعد ذلك إلى قسم الشرطة وحررت محضراً في حقها في الساعة التاسعة والنصف صباحاً، وفي المساء فوجئت بأنها اتهمتني بضربها وإهانتها لأعود لقسم الشرطة وأحرر محضرا ثانيا بتهمة السب والقذف لرد الشرف، وحالياً تسعى النقابة لحل الموضوع ودياً والصلح بيننا ولا توجد عندي أي مشكلة في ذلك".

يذكر أن مسلسل "الوديعة والذئاب"من بطولة رانيا فريد شوقي وباسم سمرة وإياد نصار ودنيا المصري وأحمد فؤاد سليم، عن قصة للكاتب عبد الحميد أبو زيد ، ومن إخراج علي رجب وهي أولى تجاربه في إخراج الدراما التليفزيونية.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook