فوجئ الوسط الفني برحيل جماعي للفنانين محمد قماح وإيساف وحاتم فهمي عن شركة "جود نيوز فور ميوزيك"، ليقتصر نشاط الشركة حاليا على الفنانتين ماجدة الرومي وجنات.

قال المنتج أحمد الدسوقي مدير عام شركة "جود نيوز فور ميوزيك" في حوار لصحيفة "الدستور": "الشركة مرت بظروف اقتصادية صعبة بسبب الأزمة الاقتصادية العالمية، فاجتمعت بالمطربين محمد قماح وإيساف وحاتم فهمي وأخبرتهم أن ألبوماتهم لن تطرح في المواعيد المتفق عليها، ولكل منهم حرية الاختيار في التعاقد مع شركة أخرى أو البقاء، فاتخذ قماح وحاتم قرار الانفصال أما إيساف فلم يبد رأيه حتى الآن".

وبرر الدسوقي هذا الموقف بأن المطربين يشبهون إلى حد كبير المشاريع التجارية، فهناك مشاريع تعود بالأموال التي أنفقت عليها بل وبأضعافها، وهناك مشاريع تعود بما أنفق عليها وربما بنصفها أو أقل أيضاً.

أما عن تمسك الشركة بالفنانة جنات فقال الدسوقي: جنات حصان الشركة الرابح، والحصان الرابح يبتعد عن الباقيين وطبيعي أن كل المطربين الموجودين في الشركة يجروا وراء هذا الحصان وهو ما حدث بالفعل.
أحمد الدسوقي وجنات

يذكر أن آخر ألبومات الشركة كان ألبوم جنات "حب امتلاك" الذي صدر في أبريل 2009، وحقق نجاحا كبيرا.

ويحضّر المنتج أحمد الدسوقي لفكرة كليب الأغنية التي ستصور منه، وهى إما "على فكرة" أو "أنا دنيته"، والتي سيتم تصويرها مع المخرج محمد جمعة عقب عودة جنات من المغرب، التي ستقضي فيها 15 يوما مع عائلتها، خلال شهر رمضان المبارك

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook