يبدو أن حرب التصريحات الدائرة بين الفنانين اللبنانين فضل شاكر وراغب علامة لن تهدأ قريبا، والأيام المقبلة ستشهد اشتعالها أكثر، خاصة بعد البيان الذي أصدره خضر علامة شقيق راغب للرد على بيان صدر عن مكتب فضل الإعلامي.

نقلت صحيفة "القبس" الكويتية تفاصيل البيان، الذي قال فيه خضر إنه تلقى تهديدات بالقتل من المطرب فضل شاكر، وأنه قام برفع دعوى قضائية بالقضاء اللبناني، كما رفض إدخال موضوعات طائفية ومذهبية في الخلاف الدائر بينهما.

وقال خضر في بيانه: تعرضت مؤخراً من جانب الفنان فضل شاكر ومن معه للكثير من التهديدات التي أخذت منحنى تصاعدي وصل إلى درجة التعدي على أملاكي الخاصة، وخوفاً من تماديه اضطررت إلى تقديم دعوى قضائية ضده، لأن القضاء اللبناني هو المرجع الوحيد الصالح لحماية المواطنين ومنع تطاول أصحاب هذه الأساليب الرخيصة.
الفنان فضل شاكر

وتابع: ما يهمني أن أوضح لمن يحاول الاصطياد بالماء العكر وتصوير الخلاف على أنه تارة "طائفي" وتارة "مذهبي" وتارة "سياسي"، أن الأسلوب الإعلامي للفنان فضل شاكر الذي يصر على إرسال بيانات ملفقة لزرع الأحقاد وبث النميمة ، ويعتمد على كل الأساليب لإيجاد مخرج لوضعه المحرج.

وتابع في نفس السياق: الفنان حاول أخيراً زج أسماء جهات وشخصيات سياسية لبنانية في هذه القضية مشهود لها بالوطنية ونكن لها كل الاحترام والتقدير، محاولاً الإيقاع بيننا، وهوبذلك يحوّل الأنظار عن سبب الخلاف الأصلي وهو "أمني" بحت.

يذكر أن الفترة الماضية شهدت "حرب غير معلنة" بين الفنانين اللبنانين، قبل أن يبدأ كل منهما في إصدار بيانات إعلامية توضح طبيعة الخلاف.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook