خـلافات واتهامـات.. ومحـاولات لاحتـواء المشـكلة

فصل جديد في الأزمة بين المطربة والممثلة الأردنية ديانا كرازون ومحمد المجالي الراعي لها فنيا وانتاجيا فقد تقدم بشكوي إلي الشئون القانونية في نقابة المهن الموسيقية مطالبها بإيقاف ديانا عن ممارسة أي عمل فني سواء الغناء أو التمثيل أو حتي المقابلات الإعلامية إلا بعد الحصول علي موافقته الخطية علي هذا النشاط طبقا للعقد المبرم بينهما والذي ينص علي هذا الشرط. قال المجالي لـ "المساء" إنه سوف يتقدم من خلال مستشاره القانوني بشكوي أخري لنقابة الممثلين لوقفها ايضا عن التمثيل.
أضاف محمد المجالي : أتوجه بالسؤال لديانا عبر جريدة "المساء" هل احترمت العقد المبرم مع الشركة مؤكدا أن ديانا مدينة للشركة بـ 150 ألف دولار ومعي إيصال بذلك بالإضافة لشرط جزائي قيمته مليون دولار في حالة اخلالها بشروط التعاقد.
أضاف أنها كلفت محاميا بفسخ العقد والحفاظ علي حقوقها وأسألها أين حقوق الشركة؟
أضاف : أذكر الإعلاميين الذين حضروا المؤتمر الصحفي الذي عقدناه منذ فترة بمناسبة إطلاق ألبومها الغنائي بأن ديانا عندما سئلت عن عدد الأغنيات التي صورتها من الألبوم فيديو كليب قالت ستة وأبدي البعض استغرابه من هذا الرقم لأنه يساوي نصف أغاني الألبوم.
قال محمد المجالي : هذه الأغنيات تكلف تصويرها فقط 270ألف دولار منها أغنية استمعنا فيها بالممثل اسم التركي تكلفت 75 ألفا.
وعن السبب في هذا الانشقاق المفاجيء بينه وبين ديانا كرازون قال لقد قررت بمفردها الانفصال عن الشركة ودن الرجوع لي رغم أنني كنت أساندها في أزمتها مع مسلسل "منتهي العشق" حتي حصلت علي مستحقاتها المتأخرة وهي تعتقد أنها أصبحت حرة لمجرد أنها قررت هذا وأن الشركة لن تبحث عن الحقوق المستحقة علي ديانا وهذا طبعا خيال منها.
بعيداً عن الخلاف مع ديانا قال : لدينا برنامج جديد تجهز له لتطلقه في يناير 2011 لاكتشاف مجموعة من المواهب الجديدة وتبنيها.
علي الجانب الآخر اتصلنا بديانا لسؤالها عن سبب الأزمة وقالت: الله يجازي من كان السبب وربنا يسهل ونحل الأمور كلها.
وبعد أن وصلتنا نسخة من الوثائق التي يملكها محمد المجالي منها حكمالتوقيف في الأردن وايصال الأمانة حاولنا الاتصال بها مرة أخري غير المكالمات والـ SMS لكنها لم ترد

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook