الفنان حسن يوسف

قام مجموعة من الناشطين على موقع الفيس بوك ، بشن حملة هجومية ضد الفنان "حسن يوسف" يطالبون فيها حلق ذقنه بعد مشاركته فى مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة" وتجسيده لدور زوج "زهرة" الثانى "الحاج فرج أبو اليسر" ..

الحملة تحمل اسم "لحية حسن يوسف سبوبة" وبرروا هجومهم بأن الذقن لا تتناسب معه حاليا بعد مشاركته فى مسلسل يحتوى على ملابس جريئة تتمثل فى "قمصان النوم" ارتدتها بطلة المسلسل غادة عبد الرازق، على حد وصفهم.


كما وصفوا المسلسل بأنه يدعو إلى الرذيلة وإلى الانحلال الأخلاقى وهو ما لا يتناسب مع اللحية التى يطلقها حسن يوسف ، كنوع من التجارة يتربح من ورائها واتجار بالدين كما قالت التعليقات على صفحة الفيس بوك والتى كان أبرزها"الفنان الكبير حسن يوسف أولا كل عام وأنت بخير بمناسبة الشهر الكريم..فانا من اشد المعجبين بفنك وبالذات بعد أن التزمت وقدمت مسلسل الشيخ الشعراوى وغيره من الأعمال ولكنى دهشت بصراحة لدورك فى زهرة وأزواجها الخمسة، حيث إنك ممثل ملتزم لكن القصة بها إغراء وطمع المرأة فى الرجل فقط، وبصراحة أنا آسف على التزامك وفى نفس الوقت كنت تكرر بالحلف بغير الله كقولك بشرفى، بذمتى وهو يعتبر شرك أصغر وكذلك معاملتك مع زوجاتك القدامى حيث كان يجب أن تكون قدوى للمشاهدين بل إنك كنت تعاملهم وتكلمهم بدون احترام بل بقسوة وذلك من أجل الزوجة الجديدة فأين العدل فى المعاملة كما أمر الشرع .. فارجوا النظر فى ذلك وشكرا".


من جانبه حرص الفنان حسن يوسف على الرد على منتقديه عبر صفحته على "الفيس بوك " وقال عن دوره فى المسلسل أن دوره لا يحتوى على أى مشاهد خارجة كما أن المسلسل اجتماعى خفيف وأعجبته الفكرة مشيرا إلى أنه لا يتنافى مع الأخلاق والدين.


وأضاف أنه رفض بطولة فيلم سينمائى يشترط حلق لحيته، مؤكدا أنه لن يحلق لحيته وأن الدور الذى لم يكن مناسبا له ولهيئته لن يقدمه.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook