أوضحت الممثلة الكبيرة مديحة حمدي أن الحالة النفسية السيئة التى تعيشها هذه الأيام هى التى دفعتها للتفكير فى قرار اعتزال الفن.
وقالت مديحة للعربية.نت إنها تفكر منذ سنوات في هذا القرار، لكن دائماً ما كان القرار يؤجل بسبب وجود بعض الأعمال التي كانت قد قامت بتوقيع التعاقد عليها بالفعل، ولأنها لا تريد أن تؤذي أحداً باعتزالها فكانت تنتظر أن تنتهي من تصوير أعمالها حتى لا تتسبب في تكليف الإنتاج مصاريف إنتاجية زائدة أو يكون انسحابها مسبباً لأي قلق في ترشيح بديلة عنها لاستكمال دورها.
وأكملت أنها متعاقدة حالياً على فيلم (الوداع)، وهو فيلم ديني يرصد الأيام الأخيرة من حياة الرسول عليه الصلاة والسلام، وتؤدي مديحة من خلاله شخصية إحدى الصحابيات دون التطرق لأهل بيت الرسول، ولكن بعد أن تم عرض العمل على الأزهر الشريف، طالب الدكتور حسن الجنايني- وهو عالم جليل من علماء الأزهر- ببعض التعديلات البسيطة على أن يبدأ تصويره قريباً، ومن الممكن جداً أن يكون هو آخر أعمالها وسيكون لها الشرف أن العمل الأخير لها ديني يرصد الجزء الأخير من حياة رسولنا الكريم أشرف الخلق أجمعين.
وعن سبب قرارها الاعتزال، قالت إنها شعرت في الفترة الأخيرة بوجود حالة من التخبطات الشديدة على كافة المستويات منها الفن بالطبع، لذا رأت أن الابتعاد أسلم شيء، خاصة أنها قدمت العديد من الأعمال الفنية على مدار مشوارها في هدوء ودون توتر.


  باهر محمد

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook