تعود الفنانة شيريهان لجمهورها بعد سنوات من الغياب من خلال "دموع السندريللا"، بعد أن أكد المنتج عصام شعبان -منتج العمل- أن المسلسل مشروع حقيقي وليس وهميا كما يعتقد الكثيرون.
وأكد شعبان عدم بدء التصوير قبل شهر يناير من العام الجديد، بعد اختيار مخرج العمل وأبطاله وتجهيز الاماكن التى سيتم فيها التصوير، نافيا ما يتردد من شائعات حول انتهاء كتابة المسلسل بالكامل.
ومن ناحيته، أكد المؤلف محمد الحناوي أنه تم الانتهاء من كتابة 50% من المسلسل ولكن لا يمكن تحديد عدد الحلقات التى كتبت حتى الآن، لأنه يكتب العمل بأكمله ككتلة واحدة.
وكشف الحناوى ان التأخير فى كتابة العمل له عدة أسباب حيث قال: "أشعر بمسئولية كبيرة فى كتابة هذا العمل مختلفة عما عشته فى خاتم سليمان.. فالأخير كان عملى الأول لذا لم يكن يعرفنى أحد وكنت أشعر ببعض الحرية أما الآن فأشعر أن تاريخ نجمة كبيرة كشيريهان وضع بين يدى ومسئول عن عودة يحلم بها جمهورها الكبير، وكل هذا يضيف مسئولية كبيرة على عاتقى أن يخرج المسلسل بشكل يليق بشيريهان وتاريخها ويرضى الجمهور المنتظر خاصة أن شيريهان نفسها قالت لى ذات مرة أنها تعود لتقدم كلمة شكر لجمهورها الذى غمرها بحبه طوال فترة غيابها ومرضها، لذلك لابد من الاهتمام جيدا بكتابة هذا العمل."


  باهر محمد

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook