قررت ادارة قنوات "روتانا" وقناة "روتانا مصرية" بشكل مبدئي تسريح الاعلامية الدكتورة هالة سرحان وإلغاء برنامجها بسبب تراجع نسب المشاهدة بشكل كبير وأيضا ايرادات الاعلانات التي تقدم في فواصل البرنامج وعدم تقديم محتوي اعلامي شيق للجمهور.
جاء قرار قنوات "روتانا" بعد الشروع في التعاقد مع الاعلامي الشاب تامر أمين لتقديم برنامج جديد على شاشة روتانا مصرية على اغلاق برنامج ناس بوك الذي تقدمه الاعلامية هالة سرحان وعدم رغبة القناة في تجديد العقد معها منذ ما يقارب من ثلاثة شهور مضت، وتوقف تامر أمين عن الظهور على الشاشة الصغيرة منذ ما يقارب من 7 شهور بعد فسخ عقده مع شركة "صوت القاهرة" المنتج المنفذ لبرنامج مصر النهاردة.
اجتمعت مساء أمس الاعلامية هالة سرحان اجتماعا مع فريق عمل برنامجها الموقوف ناس بوك واجهشت بالبكاء الشديد بعد فشل محاولاتها في اعادة البرنامج لقناة روتانا مصرية قائلة "العلاقة بيني وبين روتانا طويلة وعشرة عمر كيف يفعلون ذلك معي".
وأكدت مصادر قريبة من هالة سرحان أنها تحاول جاهدة الان في التعاقد سريعا مع قناة صدي البلد التي يمتلكها رجل الاعمال محمد أبو العينين الا أن القناة غير مرحبة بها بشكل كبير وأن المفاوضات لم تصل لحد الاتفاق مع القناة بشكل كبير.
في هذا القرار المبدئي بعد عدم موافقة القناة على تجديد العقد منذ ثلاثة شهور مضت مع فريق عمل البرنامج ناس بوك الذي تقدمه الاعلامية هالة سرحان وبعد أن بدأت في التعاقد بشكل نهائي مع الاعلامي الشاب تامر أمين بعد تغيبه عن الشاشة ما يقارب من عامين بعد فسخ عقده مع شركة صوت القاهرة "برنامج البيت بيتك - مصر النهاردة" .
وعلمت "عيون ع الفن" أن رحيل هالة سرحان من روتانا جاء بعد أن شعر المسئولون أن برنامجها لم يحقق النجاح المطلوب والمتوقع منه، وأن العقد مع الاعلامية منته منذ حوالي 7 أشهر، ولم يتم التجديد لها، خصوصا أن ضيوف البرنامج باتوا مكررين بدرجة ملحوظة، وأن البرنامج لم يختلف عن باقي برامج التوك شو الآخرى ولم يحقق نفس النجاح الذي سبق أن حققته برامج هالة سرحان قبل أن تترك مصر لتعود لها مرة أخرى.
بعد رحيل هالة سرحان من روتانا مصرية فجأة، يتردد في كواليس الوسط الإعلامي أن الإعلامية الشهيرة تتفاوض حاليا مع قناة صدى البلد لتقديم برنامج توك شو على شاشتها، لكن لم تصل هذه المفاوضات إلى مرحلة الجدية حتى الآن، حيث ما تزال الأمور تسير في إطار ودي، ويتردد أيضا أن هالة سرحان هي من أبدت رغبتها في البداية للعمل بصدى البلد.
كانت الدكتورة هالة سرحان التحقت بروتانا منذ عشر سنوات تقريبا وأسست خلالها قناة روتانا سينما التى أصبحت واحدة من أشهر القنوات العربية وأعلاها مشاهدة وأسست كذلك قناة روتانا زمان وقدمت على شاشات روتانا 6 برامج تليفزيونية وهى هالة شو وجانا الهوا والناس والصيف والسينما والصيف وخمس نجوم والهوا هوانا وتوجتها ببرنامج ناس بوك الذى ظل منذ انطلاقه وحتى توقفه واحدا من أهم برامج التوك شو وأعلاها مشاهدة.
يذكر أن الدكتورة هالة سرحان هى مؤسسة قطاع السينما فى روتانا وتركته لمدة ثلاث مرات خلال الفترة من 2007 إلى 2010 قبل أن تعود لرئاسته مرة أخرى اعتبارا من عام 2010 .



0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook