دعت الفنانة حنان ترك - من خلال فيديو قامت بتسجيله- إلى حملة لمساندة الشعب الصومالي في محنته والتبرع بلحوم الأضاحي هذا العام وتوجيهها إلى الصومال من خلال منظمة " الإغاثة الإسلامية" عبر العالم.

وأكدت ترك من خلال الفيديو على ضرورة مساعدة الشعب الصومالي وتوجيه أكبر كم من لحوم الأضاحي له، وأنها سافرت إلى هناك مع وفد ضم الكابتن نادر السيد ويسرى الطحاوى مدير الشرق الأوسط لإدارة السفراء والمتطوعين في المنظمة وقاموا بتوزيع المياه والأكل والأدوية، وشاهدت الفقر الذي يعيشه الصوماليون، كما أكدت على أنها تثق في المنظمة التى سيتم من خلالها توزيع هذه اللحوم.

ومن ناحية أخرى، تشارك الفنانة حنان ترك في فيلم "المصلحة" الذي تجسد فيه دور زوجة أحمد السقا، الفيلم تأليف وإنتاج وائل عبد الله، وإخراج ساندرا نشأت ويشارك في بطولته أحمد عز، والفنان السوري عابد فهد وصلاح عبد الله وأحمد منير وكندة علوش، ونهال عنبر وعمرو يوسف وأحمد السعدني.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة حنان ترك كان مسلسل "نونة المأذونة" الذي يتعرض لمشاكل الزواج المختلفة بشكل كوميدي، وقدمت فيه ترك دور أول فتاة تعمل مأذونة، المسلسل من تأليف فتحي الجندي وإخراج منال الصيفي، وشارك في بطولته سعيد طرابيك ووائل علاء وعبد الله مشرف وإيمان السيد وأميرة العايدي.





باهر محمد





0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook