قرر النجم عمرو دياب وضع حد للتقارير الإخبارية التي ظهرت خلال الفترة الأخيرة لتحاول تفسير وتبرير قرار عدم مشاركته في أوبريت "بكرة" مع عدد من الفنانين العرب كممثل لمصر.

التقارير كانت قد أشارت إلى ان عمرو رفض عرض صديقه كوينسي جونز مُنتج الأوبريت بسبب عدم إعجابه بالفكرة والبعض أكد ان عمرو لا يحب الغناء في اوبريتات جماعية، إلا ان هدى الناظر المسئولة الإعلامية للهضبة أكدت أن مواعيد تصوير الأوبريت هي السبب الرئيسي في عدم موافقته على المشاركة.

وأكدت هدى أن مواعيد التصوير لم تتوافق مع عمرو لأنه ارتبط مسبقاً بمواعيد تصوير أخرى في ذلك التوقيت، وهو ما تقبله وتفهمه جونز.

أوبريت "بكرة" كلمات ماجدة الرومي - التي انسحبت مؤخراً من الاشتراك في غناء الأوبريت لخلافاتها مع الشركة المنتجة- وحبيب يونس، وألحان كاظم الساهر ، ويشارك في غنائه عدد كبير من النجوم وهم: شيرين عبد الوهاب، تامر حسني، كاظم الساهر، نانسي عجرم، ميريام فارس، الشاب جيلاني، سعاد ماسي، أصالة، ديانا كرازون ، حسين الجسمي ، جنات ، أحلام ، صابر الرباعي وعدد من المطربين العرب.

وتقوم فكرة الأوبريت على نفس تصميم أوبريت "We Are The World" الشهير التي أنتجها كوينسي جونز منذ 26 سنة، واستطاع من خلالها ان يجمع أكثر من 63 مليون دولار أمريكي لتخفيف المعاناة بقارة أفريقيا وتم طرحها بشكل مختلف مؤخراً لجمع تبرعات لضحايا زلزال هايتي، وسيقوم المخرج مالك العقاد ابن المخرج الراحل مصطفي العقاد بإخراج الفيديو الموسيقي والفيلم الوثائقي، المقرر طرحهما في تاريخ 2011/11/11.










هبة أيوب






0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook