أعلنت الفنانة سماح انور من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج "الحقيقة" على قناة "دريم"، أنها هاجرت إلى الكويت بعد الهجوم الذي تعرضت له بعد رأيها الذي صرحت به في الأيام الأولى للثورة عندما طالبت بحرق الموجودين في الميدان.

وقالت سماح: "قررت الهجرة إلى الكويت و مغادرة مصر بعد تعرضي إلى هجوم لفظي وبدني خلال الفترة الماضية, كل هذا بسبب تصريحاتي في الأيام الأولى للثورة الذي فسره البعض بأنني طالبت فيها بحرق الثوار رغم إنني قلت سيبوهم يتحرقوا فقط ولم أقل احرقوهم, لان التلفزيون المصري خلال أحداث الثورة صور المتظاهرين على أنهم بلطجية ويخربون ويحرقون البلد وأنا كنت مستفزة لأني مش فاهمة أي حاجة من اللى بتحصل زى كل المصريين وقتها ".

وأكدت سماح أنها تعرضت أكثر من مرة هي وابنها للتعدي بالضرب والسباب والبصق أحياناً، وقالت: "عشت أنا وابني حالة من الرعب, وكنا نخاف الخروج الى الشوارع وتعرضت للضرب مرة وأنا أتنزه أنا وهو في النادي وتدخل رجال الأمن لإنقاذنا ومن يومها لم نذهب إلى النادي خوفاً من تكرار الأمر".

وأضافت:"أنا اشعر أن البلد احتلها أناس آخرون وأشعر بغربة فظيعة فهي ليست البلد التي تربيت وعشت فيها المصريين تغيروا، لذلك هاجرت ولم اهرب وعامة فالعيب ليس على الهارب ولكن العيب على الذي جعله يهرب, لأن الإنسان لا يهرب إلا من الوحشية والجهالة وعدم قدرة الآخر على النقاش والاستيعاب، فالهروب في هذه الحالة شرف لي أنا وابنى".

وتابعت:"انا اعتذرت أكثر من مرة عما قلته ولكن اعتذاري قوبل بالإهانة، وصراحة أنا نادمة على اعتذاري, وأنا فى أشد الحاجة للعودة لأرض الوطن لأني بتألم عن بعدى عن بلدي فى هذه الفترة, والاختلاف طبيعة فينا فيجب أن نسمع بعضنا ونسامح من اجل هذا الوطن، واؤكد أن ما قلته عن الثوار أثناء الثورة كان عن إرادتي الكاملة ولا علاقة للسلطة فيما قلته وكنت أنشد من خلاله الاستقرار ليس الا".








هبة أيوب





0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook