بالرغم من ان الكثيرين يعتقدون ان إليسا هي الصديقة المقربة لوائل كفوري إلا ان الأمر على ما يبدو لم يعد كذلك، فقد نفت الفنانة اللبنانية أن تكون على بعلم زواج وائل حتى تعلم أن الله رزقه بطفلة.

ففي حديث لها مع إحدى المجلات العربية التي على ما يبدو حاولت ان تستكشف مدي علاقة إليسا بزميلها الفنان وائل كفوري الذي كثيرا ما انتشرت حولهما شائعات الحب والزواج، نفت إليسا ان تكون على علم بخصوصيات كفوري.

ليس هذا فحسب بل قالت: "لا أعرف شيئا وصلتني الأخبار كما وصلتكم ولم أتصل به لأهنئه بابنته لأنه لم يعلن زواجه أصلا ولا أعلم ما اذا كان أعلنه حتى الآن أم لا، على أي حال هذه مسألة خاصة وأنا أتمنى له التوفيق".

وعن مطربيها المفضلين كشفت إليسا انها من أكبر محبي مواطنها المطرب النجم راغب علامة وتحب النجمة العالمية سيلن ديون.

وعن سؤالها عن إمكانية الإفصاح بحبها السابق لحبيبها شددت على أنها مازالت بنتا شرقية ومن الصعب ان تفصح لحبيبها بحبها السابق.

كما أكدت الفنانة اللبنانية إليسا انها لا تتعمد إظهار مفاتنها بارتداء ملابس مثيرة تغري الجمهور خلال حفلاتها، مرجعة تأخر صدور ألبومها الجديد الى حالتها النفسية الصعبة وعدم قدرتها على الغناء بسبب الحالة التي تمر بها الشعوب العربية من ثورات، وليس بسبب وفاة ابنة خالتها مؤخرا.

وعن الموضة قالت إليسا انه لا توجد أي فنانة في الوطن العربي يمكن اعتبارها ايقونة للموضة حيث بعضهن يتألقن في مناسبات معينة ولا يتفوقن في غيرها، وأضافت اليسا ان أناقة كل من الملكة رانيا والشيخة موزة تلفتها.







شيرين سمير





0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook