مساء الجمعة الماضية، كان الفنان محمود عبد العزيز، على موعد مع فرحة عمره، حيث يزف ابنه الفنان كريم، إلى فتاة أحلامه، وسط لفيف من نجوم الفن والغناء في مصر.

العروس التي تألقت في فستانها الأبيض، تحمل اسم "آن"، ولا تنتمي للوسط الفني، وقد تزوجها كريم بعد قصة حب ملتهبة، استمرت فترة من الوقت.

الحفل الكبير، تمت إقامته في فندق "فور سيزونز نايل بلازا"، الذي تألق وازدان من أجل العروسين، وامتلأ بالنجوم الذين أحيوا الليلة حتى صباح اليوم التالي.

ومن الحضور الذين حرصوا على مشاركة عبد العزيز فرحته، سمير غانم الذي غنى للعريس منولوج "الليلة عيد والعريس بيتجوز" وحضر بصحبة زوجته دلال عبد العزيز.

كما حضر أحمد بدير وميرفت أمين وسمير صبري وصلاح عبد الله والمخرج عمر عبد العزيز وفيفي عبده وجمال سليمان ومحمود ياسين، وإيهاب توفيق وأحمد السقا والراقصة دينا وأحمد آدم، وهالة سرحان وأحمد المسلماني ومحمود سعد ووائل الإبراشي ومرتضى منصور.

وكذلك حضر أحمد صلاح السعدني وعمرو يوسف وإيمي سمير غانم وطارق عبد العزيز وكريم أبو زيد وهيثم سعيد ومحمد عطية وشريف مكاوي.

وكان أطرف ما في الحفل، هو غناء الفنان محمود عبد العزيز لابنه بعض أغانيه الشهيرة التي أداها في فيلم "الكيف" مثل "الكيمي كيمي كا" و"يا حلو بانت لبتك".




















حسام مصطفى إبراهيم


0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook