فور ان باتت الصورة واضحة داخل أروقة قنوات "دريم" الفضائية وانتشرت تفاصيل المقابلة التي جمعت رئيس القناة أحمد بهجت بالإعلامية دينا عبد الرحمن، قرر عدد من العاملين بالقناة الاستقالة تضامناً مع دينا كان في مقدمتهم الإعلامي بلال فضل.

بلال أعلن في مقالته بجريدة التحرير انه قرر الاستقالة فور ان علم تفاصيل اللقاء الذي جمع دينا وبهجت الذي عبر خلاله الأخير عن استيائه من طريقة تعامل دينا مع المسئولين العسكريين في برنامجها "صباح دريم"، وأبدى بلال غضبه من هذا الأسلوب معرباً في الوقت ذاته عن حزنه من ترك برنامجه "عصير كتب"" الذي كان يعتز به كثيراً من بين كل أعماله.

واستطاع بلال ان يستحوذ على إعجاب الكثيرين، وفي المقابل أبدت الجماهير استياءها من التزام منى الشاذلي للصمت منذ الواقعة وحتى الآن، مؤكدين أنهم كانوا يتوقعون منها موقفاً أكثر ايجابية.

وعلى الجانب الآخر، تضاربت الأقاويل حول نية دينا في التعاقد مع قناة "التحرير" الفضائية ففي الوقت الذي أكد فيه رئيس القناة أحمد أبو هيبه أن دينا اجتمعت مع قيادات القناة لإتمام تفاصيل الاتفاق لتنضم للقناة، أكدت مصادر مقربة من دينا ان هذا لم يحدث وان دينا لم تجتمع بأي قناة أخرى لأن ما يشغلها حالياً هو فسخ التعاقد رسمياً مع "دريم".










هبة أيوب


0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook