يبدو أن الفنانة ياسمين عبد العزيز قررت أن ترد على شائعة انفصالها عن زوجها رجل الأعمال الشهير محمد حلاوة بشكل عملي، حيث حضرت معه حفل افتتاح المطعم الذي افتتحه النجم الكوميدي أحمد حلمي.

ويعتبر هذا أول ظهور لهما بعد انتشار شائعة طلاقهما، ووقفت ياسمين على غير العادة لالتقاط صور لها مع زوجها خلال الاحتفال في محاولة منها للرد على الشائعات التي انتشرت حول طلاقها خلال الفترة الأخيرة .

وكان قد تردد في الفترة الأخيرة انفصال ياسمين عن زوجها نتيجة خلافات شديدة نشبت بينهما تركت على أثرها ياسمين منزل الزوجية. كما تردد أيضا أن هناك مساعي جادة من قبل الأصدقاء المخلصين لياسمين وزوجها بهدف احتواء الازمة .

وما ساهم في انتشار تلك الشائعة هوعدم قيام ياسمين بالتعليق على تلك الشائعة بل قامت بغلق تليفونها المحمول وهو الأمر الذي دفع الكثيرين للتأكيد من وقوع الطلاق، إلي أن ظهرت ياسمين مع زوجها في هذا الحفل لينفي بشكل عملي كل ما تردد حول انفصالهما.

يذكر أن ياسمين تزوجت محمد حلاوة منذ حوالي 10 سنوات وكانت الزوجة الثانية له وأنجبت ابنتها "ياسمين " ونجح زواجهما طوال هذه السنوات بعكس ما توقع البعض لهما.

7 comments

غير معرف يقول... @ 18 أغسطس 2011 في 12:34 م

ياسمين قمر وحلوة جدا انا بموت فيها موووووووووت

غير معرف يقول... @ 18 أغسطس 2011 في 12:35 م

انا بموووووووووووت فىة ياسمين بجد بحبها جدا

غير معرف يقول... @ 18 أغسطس 2011 في 12:37 م

بجد ربنا يكرم ياسمين ويسعدها وياريت يبطلو الاشاعات اللى بيطلعوها من غير دليل دى

إبراهيم أبوالعنين يقول... @ 4 نوفمبر 2011 في 6:54 ص

من اجمل الفنانات فى العالم لانها فعلا محترمة

غير معرف يقول... @ 24 مارس 2012 في 1:30 ص

بجدانا بحب ياسمين جدا ويارب يكرمها وتكون على طول متفواقه وهى فعلان قمر

غير معرف يقول... @ 27 مارس 2012 في 12:11 ص

بحبك كتير انتي اجمل فنان في مصر

غير معرف يقول... @ 18 أبريل 2012 في 8:19 م

انارضا من الجزائر احبك حبا الجنون حتى لو تزوجتي بالف رجل وناس لتخلق في اشاعات من الغيرة والحسدوربي يهنيك انا احببتك لانك فنانة محترمةوانت فنانة الاولى في سينما العربيةبدون منازع انااريد فقط منك بريدك الكتروني لو سمحت لو كان عندي قدرة قليلة اضعك انت وحدك قناةلاتفرجك وحدك فقط ربي يسعدك في حياتك وخليك لينا انشاء الله اريد رد علي باجابة لو سمحت مجنون بك رضا

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook