أنجلينا جولي تدافع عن تشبه ابنتها بالأولاد

دافعت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي عن اختيارات طفلتها شيلو البالغة من العمر أربعة أعوام في الملابس التي تتشبه فيها الأولاد.

وقالت جولي -التي تروج الآن لفيلمها الجديد (سالت Salt)-: إن اختيارات ابنتها رائعة، مؤكدة أنها لن تضغط على أيّ من أطفالها الستة، ومن بينهم عدد بالتبني للقيام بشيء لا يحبونه.

وفي الآونة الأخيرة، ظهرت صور لشيلو الصغيرة وهي ترتدي رباط عنق وسترات وقبعات كالأولاد وملابس أخرى، جعلت وسائل الإعلام تصورها على أنها تتشبه بالأولاد.

وأضافت جولي "أعتقد أن شيلو رائعة واختياراتها رائعة، ولن أكون أبدا الأم التي تفرض على أطفالها القيام بشيء لا يحبونه، فأنا أعتقد أن هذا أسلوب رديء في التربية".

وأضافت نجمة هوليوود -التي تربي أطفالها مع شريكها في الحياة الممثل براد بيت- أنها تؤمن بتشجيع الأطفال على التعبير عن أنفسهم، وقالت "يجب السماح للأطفال بأن يعبروا عن أنفسهم بالطريقة التي يحبونها دون تدخل من أحد؛ لأن هذا يساعدهم على النمو".

وصرحت جولي بأنها شعرت في البداية بعدم الارتياح حين كانت ترتدي ملابس الرجال في فيلم (سولت) الذي تقوم خلاله بدور ضابطة في وكالة المخابرات المركزية الأمريكية (سي أي إيه)، اتهمت ظلما بأنها جاسوسة تعمل لصالح روسيا، وحتى تختبئ كانت تتخفى في شكل رجل.

تحب اللغة الروسية

ومن جانب آخر، قالت أنجيلا جولي إنها أحبت اللغة الروسية التي تعلمت جزءا منها لاستخدامه في "سولت". ووصفت جولي اللغة الروسية -في مقابلة مع مجلة "يو إس ويكلي" الأمريكية الأسبوعية في عددها الأخير- بأنها: " لغة ذات جرس مشوق؛ لأنها من الممكن أن تنطق بقوة كما أنها رقيقة وجميلة".

وحول تعلمها لبعض الروسية لاستخدامها في تأدية الدور، قالت جولي -35 عاما- "لقد استغرق ذلك وقتا بحق، إذ كان علي تكرار التدرب مرارا ومرارا، ثم يقال لي خطأ وأضطر لإعادة التدرب مرة أخرى".

وأضافت جولي أنها تعلمت على يد مدربي صوتيات روس "قضوا وقتا في تدريبي وتسجيل المقاطع على شريط كي يتسنى لي التدرب في المنزل".

يذكر أن النجم الأمريكي، ليف شرايبر، الذي يعرف الروسية يشارك جولي في بطولة الفيلم.


0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook