يتردد حاليا وبقوة في الوسط الفني عن وجود قصة حب تجمع بين الفنانة الشابة داليا البحيري والفنان الشاب أحمد جمال سعيد حفيد الفنان فريد شوقي من إبنته المنتجة ناهد ، وذلك منذ فترة توثقت من خلالها تلك العلاقة بسرعة وتطورت من صداقة إلى حب وتفاهم وإتفاق على الزواج ، الذي يرجح المقربون من داليا إنه سيتم نهاية الأسبوع الجاري ، حيث يعقد القران أولا وبعده يتم إعلان الزواج عبر حفل يقتصر على الأصدقاء والمقربين .
العريس أحمد جمال سبق له الزواج قبل الإرتباط بداليا مباشرة من الفنانة الكبيرة سوسن بدر، أما البحيري فقد تزوجت من قبل في سن العشرين من عمرها . بعض المقربين من العروسين أكدوا أن شهر العسل سيقتصر على أسبوع فقط نظرا لإرتباطاتهما بأعمال فنية كثيرة ، لا سيما أن داليا تسابق الزمن حاليا للإنتهاء من تصوير دورها في المسلسل التليفزيوني الجديد بنت من الزمن ده المقرر عرضه حصريا على قناة أبوظبي في شهر رمضان القادم .
وكانت داليا قد صرحت من قبل أنها لم تصب بعقده من الرجال جراء طلاقها وهي في سن صغيرة منذ حوالى أكثر من عشر سنوات وأنها لا ترفض الزواج ، لكنها تبحث عن الرجل المناسب لتعيش معه قصة حب حقيقية ، خاصة أنها تسعى لأن يكون لديها أسرة وأولاد ، وبيت صغير يضمها مع حبيبها ، مؤكدة أنها شخصية رومنسية حالمة

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook