يقدم النجم أحمد حلمي للمرة الأولى برنامجا على الإنترنت من خلال شاشة ياهو مكتوب باسم "حلمي أون لاين" الذي يتناول من خلاله بأسلوبه الساخر الفريد موضوعات مجتمعية عن حياتنا اليومية وعلاقات الرجل والمرأة.
كما ستعرض ياهو كوميدي مجموعة من أجمل وأحدث فيديوهات وأفلام النجم أحمد حلمي، إضافة إلى مجموعة من مقتطفات أفلام حلمي لتقدمها في كليبات فريدة.
ويمكن للجمهور متابعة جديد حلمي أون لاين من خلال تويتر على حساب @HelmyOnline والذي يمكنهم التفاعل معه ومعرفة جديد حلقات البرنامج، كما تتضمن شاشة ياهو مكتوب العديد من الأفلام الكوميدية التي حققت نجاحا جماهيريا في إطلاق ضحكات الجماهير في دور العرض وأمام الشاشات الصغيرة قديما وحديثا.
وعلي صعيد آخر، بدأ حلمي تصوير فيلمه الجديد "على جثتي" الذي كتبه السيناريست تامر إبراهيم، ويخرجه محمد بكير في أولى تجاربه السينمائية بعد النجاحات التليفزيونية التي حققها في مسلسلي "طرف تالت" و"المواطن إكس" وتشاركه البطولة غادة عادل في رابع لقاء بينهما بعد "عبود على الحدود،" 55 إسعاف"، "جعلتني مجرما". ويستعد حلمي للمشاركة مع زوجته منى زكي نهاية العام الجاري في مسلسل ينتمي إلى نوعيَّة الأعمال الكوميدية الاجتماعية، وتدور أحداثه في حلقات منفصلة.
ورفض أحمد حلمي الكشف عن تفاصيل فيلمه الجديد الذي سيعرض في الصيف القادم أو الحديث عن موضوعه حيث لا يفضل التكلم عن موضوعات أعماله، لأنه من الصعب كشف أحداث الفيلم، قبل عرضه على المشاهدين، لأن هذا يفقد متعة المشاهدة.
وقال حلمي: "في أعمالي رسالة صغيرة وهي كيف أسعد الناس وأرسم ضحكة وأحذف حزنا وأكتب سعادة، فلا يتخيل أحد حجم فرحتي حين أدخل السينما وأجلس في الصف الأخير وأسمع ضحك الجمهور، وقتها أشعر بالانتصار، وأخرج إلى الشارع وشهيتي مفتوحة للعمل."
وعن مشروعاته المستقبلة، قال:" بعد الانتهاء من الفيلم هناك تجربة تجمعني بالمخرج خالد جلال عبارة عن "استاند أب" كوميدي، من إنتاجي وإخراج خالد جلال، من المقرر تصويره وعرضه تليفزيونياً في 14 حلقة، بعد الاستقرار على أحد مسارح القاهرة، لعرض الـ"استاند أب"، إلى جانب مسرح مكتبة الإسكندرية، إضافة إلى عرضه في بعض الدول العربية، ومن المقرر مناقشة موضوع اجتماعي في كل حلقة، من واقع خبرات الحياة، على أن تجرى استضافة نجم آخر خلال الحلقة للحديث معه عن هذا الموضوع، ومن بين الضيوف المقترحين عادل إمام، ومنى زكي، وأحمد مكي، وأشرف عبد الباقي، وغيرهم."

  سلوى حسين

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook