وجه الفنان حسن يوسف تهمه السرقة الى الداعية الإسلامي عمرو خالد، مؤكداً انه أخذ برنامج حزبه الجديد "الشعراوي المصري" الذي ينوي إطلاقه قريباً، وقام بنسبته الى نفسه والى حزبه.
وقال يوسف: "فوجئت بعمرو خالد يقوم بتعديلات على برنامجه الحزبي وأهدافه وأضاف عليها هدف "الارتقاء بالأخلاق" بعد تصريحاتي عن حزب "الشعراوي المصري" الذي قررت إقامته، فانا أعلنت أن هدف الحزب عودة قيم وأخلاق المجتمع المصري وهذا تصرف غريب جداً، جعلنى أتعجب منه خاصة أنه لم يتطرق لهذا من قبل، بالرغم من إعلانه أهداف ومباديء حزب "مصر" الذي تحدث عنه منذ فترة ولم يتطرق لمسألة الأخلاق، لا في الأهداف أو البرنامج".
وتابع يوسف: "الأمر لم يفرق معي كثيراً ولكني أندهش من مثل هذه التصرفات، لأن حزب "الشعراوي" هو الوحيد الذي يتم إقامته من أجل عودة الأخلاق قبل أن تندثر وذلك لإيماني أن حال البلد لن ينصلح إلا إذا انصلحت الأخلاق لأن انعدامها هو سبب كل الأزمات التي نعيشها، من تحرش، وأطفال شوارع، وفساد، وكذب، وسرقة، وغيرها من أمور".
وفي نفس الصدد، نفى يوسف ما تردد حول استغلاله لاسم الشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي في تأسيس حزبه الجديد "الشعراوي المصري" مؤكداً انه اختار الاسم لأنه يمثل القيم والأخلاق الصحيحة التي يريد أن ينتهجها الشعب المصري حتى يصلح حالهم، وهو اسم مؤقت وليس نهائيا وسيتم الاستقرار عليه في المستقبل.



  هبة أيوب

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook