في أحدث تصريحاتها الصحفية، كشفت النجمة اللبنانية نانسي عجرم عن اهتمامها بمتابعة حلقات المسلسل التركي "حريم السلطان"، معبرة عن اعجابها بالممثل التركي "خالد أرجنش" الذي يقوم بدور السلطان سليمان القانوني.
تقول نانسي عجرم في حوارها لمجلة "سيدتي": "إذا أردت دخول عالم التمثيل يوماً ما، سأختار الوقوف أمام السلطان سليمان القانوني بطل المسلسل التركي (حريم السلطان)."
واكملت نانسي: "لقد جذبني هذا البطل والدور الذي يلعبه صاحب سلطة ومال وفي موقع قرار لكنه عادل وحنون. فأنا أحب كثيراً هذه الصفات في الرجل، أي قوي وحنون في آن واحد. لقد تابعته لأنه مسلسل تاريخي يحكي عن حقبة تاريخية مرّت فيها تركيا، وحكمها سلطان عادل وحنون وقوي في آن واحد."
غير أنها نفت نيتها الاستعانة بـ خالد أرجنش كبطل لإحدى أغنياتها المصورة، حيث شرحت: "قد لا تعجبني صفاته إذا تعرّفت عليه، فأغيّر رأيي فيه. دعيني معجبة به كشخصية تلفزيونية عن بُعد فقط."
من جهة أخرى، نفت عجرم نيتها الدخول في مجال التمثيل، حيث قالت: "تصوير الكليب قد يستغرق مني يوماً أو اثنين، لكنّ تصوير المسلسل أو الفيلم يتطلّب وقتاً طويلاً. حينها، أفضّل أن أبذل جهداً في الغناء الذي هو مهنتي، خاصة بعدما تزوّجت وأصبحت لديّ عائلة. فعائلتي تحتلّ حيّزاً مهمّاً من حياتي. ولا وقت لديّ للتمثيل. وأخاف أيضاً أن لا يتقبّلني الجمهور كممثلة."



  مروة سالم

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook