طالب المخرج علي بدرخان بصفته الزوج السابق للفنانة الراحلة سعاد حسني من الصحفيين والجمهور بأن يكفوا عن الحديث عن سعاد وعدم الخوض في قصتها باستمرار، مؤكداً أنها تحتاج الآن منهم الى الدعاء.
وشدد بدرخان على ان الراحلة تحتاج الى الهدوء والسكينة حتى تنعم بجنة الله وخلدها، وقال: "أنا ضد المتاجرة بحياتها بالشكل الذي يحدث، فعلى الرغم من مرور سنوات طويلة على وفاتها، فانا مع كل حديث أسمعه من الإعلام عنها أترحم عليها وأحزن أضعاف الحزن الذي شعر به بعد وفاتها مباشرة".
وأضاف: "هناك من يحاول الرقص على جثتها بإثارة ضجيج ليس له أي داع، ويجب أن يكف من يتساءل هل قتلت سعاد أم انتحرت؟ فأنا أقول لهم في النهاية النتيجة واحدة ألا وهي أنها ماتت وبين يدي خالقها".
ونفى بدرخان ما تردد حول تحضيره لعمل تلفزيوني يرصد حياة الراحلة، مشيراً انه ضد السير الذاتية بشكل عام، وقال: " هل مسلسل "السندريلا" الذي قامت ببطولته منى زكي سرد قصة حياة سعاد؟ هذه ليست حياة سعاد، ولم أكن في يوم خائنا لها ولا أعلم لماذا أظهروني في المسلسل خائنا، على الرغم من أن كل صناع العمل كانوا يعرفونني أنا وسعاد جيدا، لكن لا أعلم لماذا فعلوا ذلك؟!".
وتابع: "حياتي مع سعاد كانت جميلة وسعيدة جدا، لكن الوهن العاطفي الذي كثيرا ما يتسلل بين الأزواج، أصابنا و لم نريد ان نعيش في هذا المناخ، فقررنا الطلاق، علما أن الانفصال لم يتحول أبدا إلى عداوة بيننا، بل أصبحنا صديقين بكل ما تحمله الكلمة من معان، وتعاونا معا في العديد من الأعمال السينمائية الناجحة".


  هبة أيوب

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook