أكد الفنان عبدالعزيز مخيون أنه انسحب من اللقاء الأخير الذى جمع الرئيس محمد مرسى بالفنانين والمثقفين نتيجة عدم إعطائه الفرصة بالكلام رغم أنه طلب القاء كلمة أكثر من مره ولم يجبه أحد.
وأشار مخيون أن هذا التجاهل دفعه الى الانسحاب هذا الى جانب تأخر الرئيس محمد مرسي عن الموعد المقرر للقاء أكثر من ساعة ونصف الساعة.
وقال مخيون في حديثه لجريدة "الشروق": "لم يكن هناك أحد يعرف من سيدير اللقاء حتى موعد بدايتها وفوجئت بأن الكاتب محمد سلماوى هو الذى سيقوم بإدراتها، وخلال اللقاء تحدث مرسي لفترة طويلة فى بداية الجلسة ومع فتح الباب للمشاركين طلب الحديث مرة ثانية للتعليق على أسئلة للزملاء عن رؤيته لمستقبل مصر، وكررت الطلب من سلماوى أكثر من مرة لكنه تجاهلني".
وتابع: "اضطررت الى التحدث مع وزير الإعلام صلاح عبدالمقصود لاطلب منه توزيع وقت عادل على الجميع، ولكنه لم يجب وأبلغوني أن الوقت قد انتهى وأن آخر المتحدثين سيكون الفنان محمد صبحى، وحينها قررت الانسحاب من اللقاء قبل نهايته مبلغا وزير الإعلام اعتراضي".
وأضاف: "وزير الإعلام أعطاني رقم هاتف مدير مكتب رئيس الجمهورية أحمد عبدالعاطى لإتاحة الفرصة أمامي للحديث إلى مرسى حول الموضوعات التى أرغب فى طرحها لكن مرسي ا لم يرد على الهاتف".
وأكد مخيون انه كان سيتحدث في ثلاث موضوعات وهى إنقاذ الدلتا من حالة الانفجار السكانى، ووزارة الرى ودورها فى حماية النيل وإزالة التعديات عليه، وقوة الفن في المجتمع المصري.


  هبة أيوب

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook