روبرت وكريستين
شهرين كانا كفيلين ليتجاوز الممثل الشاب روبرت باتينسون أزمته النفسية بعدما اكتشف العالم خيانة حبيبته الممثلة كريستين ستيوارت له.

ففي حفل توزيع جوائز أفضل فيديو كليب في 2012 MTV VMA كان باتينسون أحد مقدمين الحفل، وتم اختياره ليقدم أغنية الجزء الأخير من سلسلة أفلامه الشهيرة Twilight: Breaking Dawn Part 2.

وردا على سؤال شريكه في تقديم الفقرة عن إمكانية عفوه عن كريستين قال: "كل الناس جُنت من خطأ ارتكبته كريستين ستيوارت، وهو خيانتها لي مع مخرج فيلمها الأخير (سنو وايت أند ذا هانست مان) Snow White and the Huntsman".

تابع ساخرا من الفيلم الذي جمع بين كريستين وعشيقها: "وماذا في ذلك؟ الأمر انتهى فتجاوزوه، فهم الآن في مرحلة الأقزام السبعة ومنهم (غضبان ونائم وغشاش وزاني)".



وبدا على النجم ذو الـ26 عاما طوال السهرة السعادة والارتياح، فملامحه لم تضطرب، وكان يجلس بجوار شركائه في الفيلم تايلور لانتر وإليزابيث رايسز.

ولم تحضر ستيوارت الحفل رغم أنه كان من المقرر أن تشارك باتينسون في تقديم فقرته باعتبارها بطلي سلسلة الأفلام الشهيرة.

يذكر أن خيانة كريستين لروبرت فضحتها وسائل الإعلام بعدما نشرت مجلة US Weekly صورا لها مع المخرج روبرت ساندرز وهما يحتضنان ويقبلان بعضهما، وبعدها اختفى باتسنسون على الأعين وتردد أنه اختبئ في بيت ريزي ويذرسبون

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook