أكدت النجمة اللبنانية نانسي عجرم أن أغنيتها الجديدة الخاصة بالأطفال والتي تحمل عنوان "يابنات" تعد رسالة للآباء الذي يتشاءمون من انجاب الفتيات.
وأعلنت نانسي أن الأغنية التي أطلقتها مؤخرا ضمن ألبومها "سوبر نانسي"، تهدف إلى عدم التقليل من شأن المرأة ودورها الاجتماعي في الحياة، حيث قالت: "الأغنية تقول كلماتها (يلي ما خلفش بنات ما شبعش من الحنيّة ولا داقشي الحلويات). واخترتها لتكون رسالة إلى الأهل الذين يتشاءمون من ولادة البنات ويتمنون دائماً من الله أن يرزقهم بصبي بدلاً من البنت، في حين أن المرأة في هذا العصر شأنها الاجتماعي ودورها في الحياة، وهما لا يقلاّن أهمية عن شأن الرجل. فأنا أشكر ربي أنه رزقني ابنتين والصبي على مهله يأتي".
وحول مشاركة ابنتيها في كليبها الأخير "سوبر نانسي"، تقول نانسي: " أردت أن أترك لهما ذكرى جميلة، حتى عندما تصبحان في سن الشباب تتذكّر كل منهما كيف كانت تمثّل دوراً في (كليب)، كاشفة أن هذا الألبوم ربما يكون الأخير لها للأطفال.
وحول تأثير الزواج والانجاب على رؤيتها لنفسها، قالت نانسي: "أحسّ بأني امرأة تحمل مسؤولية تفوق مسؤولية كل الأمهات. فمع عملي وتعبي، لا أقصّر بحق ابنتيّ وزوجي وعائلتي. ولا أنكر أني أشعر دائماً بتعب فكري وجسدي، لكني سعيدة جداً بأني مسؤولة.

  مروة سالم

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook