انتشرت مؤخرا عبر الانترنت مجموعة من الصور تضم الفنان تامر حسني بصحبة زوجته المغنية المغربية بسمة بوسيل، ويظهر في الصورة مجموعة من أقارب وأصدقاء الأخيرة.
وقد لفتت المصادر أن هذه الصور تم التقاطها اثناء زيارة تامر حسني الأخيرة للمغرب عندما أحيا حفلا ضمن مهرجان "موازين" منذ عدة أشهر، ووقتها التقى بسمة وبدأت قصة حبهما، بينما يؤكد البعض الآخر أن الصور قد تم التقاطها أثناء تعاونهما في أغنيتهما الثنائية "متسألنيش".
من جهة ثانية، عبر تامر حسني عن استيائه من انتشار وثيقة غير صحيحة لزواجه، وقال إنّ الوثيقة تمت فبركتها، داعياً الجميع ألا يصدق عنه سوى ما يصدر على لسانه هو شخصيّاً، واضعاً كلّ ما يُنشر خارج هذا الإطار في خانة الشّائعات.
واعتبر تامر أنّ حياته الخاصّة أمرٌ لا دخل لأحد به، وقال إنّه لم يُقدم على أيّ فعل حرام، إنّما تزوّج على سنّة الله ورسوله.
كما أبدى تامر دهشته ممّا قيل أنّ والدته لم تبارك زواجه من نجمة ستار أكاديمي، وقال إنّه لا يقدم على أيّ خطوة في حياته من دون موافقة أهله.
وعن غضب بعض معجباته بعد إعلانه زواجه، وعمّا إذا كان بهذه الزيجة يُخاطر بشعبيّته، قال إنّه يُقدّر كلّ ما يصدر عن الجمهور بشكل عام، فهم بمثابة أشقائه وعشرة عمر، بحسب تامر، الذي اعترف أنّ زواجه أحدث بالفعل اضطراباً، وقال إنّ هذا أمر طبيعيّ، وهو ما كان يدفع بكبار النّجوم إلى الزواج من دون إعلان زواجهم.
وتابع "أنا أعلنت الخبر، وكنت أعلم أنّ له تبعاته التي أقدّرها ولم أغضب بسببها، كما كنت أدرك جيّداً ردّات الفعل هذه. لكن لا أعتقد على الإطلاق أنّ ثمّة مَن سيغضب منّي لمجرّد أنّني أرضيت الله وتزوّجت".





  مروة سالم

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook