توالت حالات الطلاق في الوسط الفني خلال شهر رمضان بشكل سريع ، حيث سجل النجم حسين فهمى الحالة الثالثة بعد أن أعلن طلاقه من الممثلة لقاء سويدان بعد قصة حب وزواج استمرت لأكثر من خمسة أعوام.
وجاء خبر الانفصال صادماً للكثيرين بسبب التصريحات التي أدلت بها الفنانة لقاء سويدان منذ شهر والتي قالت فيها إن حبها للنجم حسين فهمي لا يمكن وصفه، بجانب التفاهم الكبير بينهما، والتشابه في طريقة حياتهما، حيث أكدت أنهما يشتركان فى حب الجلوس في المنزل، والنوم والاستيقاظ مبكراً، بجانب حب القراءة والرياضة والتفاهم بينهما لآبعد الحدود. ورفض كلا الطرفين ذكر أسباب الطلاق وقاما بالإكتفاء بقول كل شيء قسمة ونصيب.
كان الفنان مصطفى فهمي شقيق النجم حسين فهمي قام مؤخراً بتطليق الفنانة رانيا فريد شوقى للمرة الثالثة، لهذا لم يشكل خبر طلاقه مفاجأة، بل كان متوقعاً لكل المحيطين بالطرفين وللجمهور في نفس الوقت، نظراً للخلافات المستمرة بينهما.
ورغم أنه لم يمر على طلاقهما عشرة أيام، أكدت رانيا فريد شوقي ومصطفى فهمي أنهما أصبحا صديقين بشكل أكبر من علاقتهما أثناء الزواج، كما أنهما يلتقيان ويتحدثان فى التليفون بعكس ما يظنه البعض.
الفنانة شيرين عبد الوهاب سبقت الجميع بإعلان خبر طلاقها والذي نزل على الوسط والجمهور كالصاعقة نظراً لعلاقة الحب القوية التى كانت تجمعها بزوجها الموزع محمد مصطفى، والتى زادت بعد إنجابها طفلتين، وبالرغم من أن الطلاق مر عليه أسبوعان فقط ، الفنانة شيرين أبدت استعدادها للعودة لزوجها مجددا فى حالة طلبه العودة لها، كما أن مساعي الصلح بينهما تزايدت في الفترة الأخيرة من الأصدقاء المشتركين ولاسيما بعد بكاء شيرين في أحد البرامج الفنية لخوفها على مستقبل بناتها ولأنها بالفعل مازالت تحب زوجها السابق محمد مصطفى.

  باهر محمد

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook