على الرغم من تضارب تصريحات الفنانة رانيا يوسف حول طلاقها من زوجها رجل الأعمال كريم الشبراوي، إلا ان المنتج محمد مختار، زوج رانيا يوسف السابق، أكد ان رانيا تتعرض حالياً لمضايقات شديدة وصلت الى حد التهجم عليها من جانب عائلة طليقها.
وشدد مختار انه توجه الى رانيا فور علمه بأنها تتعرض للبلطجة من قبل شقيق الشبراوي ووالدته اللذين حاولا اقتحام منزلها، وقام بحمايتها هي وبناته بمساعدة والدها.
وقال مختار انه حزين للغاية من وضع طليقته، مؤكداً انه كان يحذرها من هذه الزيجة لأنه كان يعلم بتاريخ الشبراوي المليء بقضايا النصب والاحتيال خاصة ان لديه 7 قضايا ضبط وإحضار ومكث في السجن ثلاثة أيام، كما لا يزال ملاحقاً بـ 39 قضية نصب واحتيال وتبديد.
وأشار مختار الى ان رانيا هي من كانت تنفق على زوجها ومنزله لدرجة انها جهزت منزل والدة الشبراوي بما يفوق 70 الف جنيه من اجل تهيئته للزواج فيه ، إلا ان والدته طردتها من المنزل فور وقوع الطلاق بينهما.
وأضاف مختار ان رانيا كانت تعاند ولا تقبل نصيحته إلا انها علمت بحقيقته عندما تم القاء القبض عليه وهو ما دفعها الى طلب الطلاق منه، نافياً في الوقت ذاته ان يكون تقربه من رانيا بهدف الرجوع لها من جديد، خاصة ان هذا الأمر غير وارد الآن، ولكن وقوفه بجوارها هو بدافع العشرة والأبناء والصداقة الممتدة بينهما حتى الآن.
وأكد مختار أنه كان ينصح زوجته السابقة من خوفه على مصلحتها "للعشرة والحب" الذي جمعهما على مدار سنوات طويلة، كاشفاً أنها دائما ما تلجأ إليه في أي مشكلة.
كذلك نفى مختار ان يكون عمله مع طليقته الاولى الفنانة نادية الجندي في مسلسل "سوق السلاح" بهدف الرجوع لها، مؤكداً ان المسلسل سيعرض خلال شهر رمضان بعد القادم لأنه لم يجهز بعد.



  هبة أيوب

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook