أكدت الفنانة رانيا فريد شوقي انها لم تنفصل عن الفنان مصطفى فهمي كما ردد البعض، ولكنهما كانا في هدنة لحل المشاكل التي وقعت بينهما مؤخراً.
وقالت: :"علاقتنا جيدة لكننا مثل اي زوجين تحدث بينهما بعض الخلافات في وجهات النظر، وأحيانا نتفق وأخرى نختلف، وندخل في مشاكل ثم نتصالح، وهذا امر طبيعي لاننا بشر، ولأن الحياة ليست كلها سعادة وليست ايضاً شقاء، لكن تلك التفاصيل الحياتية تتكشف سريعاً للجمهور بالنسبة الينا انا ومصطفى، لاننا فنانان ودائماً نكون تحت الاضواء".
وأضافت: "ما تردد عن طلاقنا سببه انني كنت اظهر وقتها في الاماكن العامة بمفردي، كذلك هو ايضاً، فظنّ البعض اننا انفصلنا من جديد، خصوصاً بعد نشر شائعة الطلاق في عدد من الصحف وتداولها على مواقع الانترنت. لكن ذلك لم يحدث، فقد كنا في فترة هدنة للتفكير وتهدئة الموقف فقط لا غير".
وأنهت رانيا كلامها قائلة: "السبب كان حدوث الانفصال بيني وبين مصطفى فهمي من قبل ثم عدنا لبعضنا بعدها من جديد، ومنذ تلك اللحظة وانا لا استبعد انفصالنا مرة أخرى، لأنه حدث من قبل، الى جانب انه لا يوجد اطفال بيني وبين مصطفى، ولذلك لا يوجد رابط قوي بيننا رغم الحب الكبير الذي يربطنا، لكن الابناء يجعلون الطرفين يفكران اكثر من مرة قبل قرار الانفصال".
وعلى الصعيد الفني، صور رانيا دورها فى مسلسل "بنات في بنات" إنتاج قطاع الإنتاج وقصة وسيناريو وحوار محمود الطوخي وبطولة أحمد سعيد عبد الغني وأحمد عزمي وميمي جمال وصفاء جلال ومحمد متولي وأحمد منير وصفاء الطوخي ومفيد عاشور وياسيمن جمال ومحمد الشقنقيري ونور محمود وإخراج أمل أسعد.
المسلسل يدور في إطار كوميدي، ويتناول المشاكل التي تواجه المرأة في 15 حلقة تقدم فيها رانيا دورا مختلفا في كل حلقة.



  هبة أيوب

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook