فور أن بدأ عرض كليب ميريام فارس"القصايد"، والذي أثار الكثير من الجدل قبل طرحه بالفضائيات، حتى بدأ الجميع في انتقادها، إما بدعوى ملابسها غير اللائقة، أو تقليدها لنجمات آخريات.

وكان الانطباع الأول لدى من شاهدوا الكليب الذي أطلقته النجمة اللبنانية أن ميريام تقلد نفس رقصات شاكيرا في أغنيتها "واكا واكا" الخاصة بكأس العالم، خاصة أنها استعانت أيضا براقصين أفارقة "ذوي بشرة سمراء"، تماما كما فعلت شاكيرا أثناء تصويرها الأغنية المخصصة لكأس العالم الماضية التي أقيمت بجنوب أفريقيا.

طرحت المطربة اللبنانية ميريام فارس أحدث كليباتها "القصايد" على قناتها الخاصة بموقع YouTube على أن يتم عرضه بعد يومين في القنوات الفضائية.

لكن الاتهامات الموجهة لميريام بالتقليد لا تنتهي عند هذا الحد، حيث تظهر ميريام بماكياج يشبه إلى حد كبير إطلالات النجمة الأمريكية المثيرة للجدل ليدي جاجا، خاصة عندما ظهرت في أول مشهد بالأغنية برموش صناعية لافتة للأنظار، تشبه تماما طلة جاجا التي ظهرت بها في أغنية Bad Romance ، وكذلك ظهرت وهي تلف نفسها بقطع قماش في بداية الكليب وهو نفس الذي ارتدته جاجا في إحدى جلسات التصوير، وكذلك أحد الفساتين الذي ارتدت جاجا شبيها له في إحدى الحفلات.

الجدير بالذكر أن الكليب أثار الجدل قبل عرضه بعد تسريب صورتين له، حيث أكد المشاهدون أنها ترتدي ملابس غير لائقة وبدأت وقتها حملة لمقاطعتها في الخليج، خاصة أن الأغنية باللهجة الخليجية، قبل أن تدافع ميريام عن نفسها وتؤكد أن الكليب جرئ ولكن ليس مبتذلا.







مروة سالم





0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook