ألغت الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلها الغنائي مع المغني أحمد سعد والذي كان من المقرر إقامته غدا بفندق "شيراتون كريستال سيتى" بالعاصمة الأمريكية واشنطن وذلك بسبب تأخر حصولها على تأشيرة السفر.

كما دفع تأخر تأشيرة سفر المغني تامر حسنى إدارة "مهرجان الموسيقى الشرقية" فى بلجيكا إلى تأجيل حفل ختام المهرجان والذى كان من المقرر أن يحييه حسني مساء اليوم الجمعة، بمشاركة أكثر من 24 منشدا وDJ من جميع أنحاء العالم.

وأعلنت إدارة المهرجان انه سيتم قريبا الإعلان عن الموعد الجديد للحفل.ويهدف المهرجان إلى عرض كل أنواع الموسيقى الشرقية بالوطن العربى فى "أربع عشرة ساعة" بين غناء وسماع موسيقى وعرض بعض الاستعراضات الراقصة.

يذكر أن إدارة المهرجان اختارت تامر حسنى نظرا للشعبية الجماهيرية الكبيرة التى يتمتع بها في مصر والوطن العربى وعلى مستوى العالم.

من ناحية أخرى تنتظر شيرين عرض أحدث أعمالها الفنية وهو أوبريت "بكره" المقرر عرضه فى 11 نوفمبر المقبل والذى انتهت من تسجيله مؤخرا فى قطر، ويشارك فيه عدد كبير من كبار مغني الشرق الأوسط، حيث يهدف الأوبريت إلى نشر السلام ومحاربة الفقر على مستوى العالم.

يشارك فى أوبريت "بكره" عدد كبير من المغنين مثل ماجدة الرومى، وكاظم الساهر، ونانسى عجرم، وأسماء المنور، وديانا كرزون، وحسين الجسمى، وأصالة، وأحلام، وجنات، والشاب جيلانى، وميادة الحناوى، وصابر الرباعى، إضافة إلى تامر حسنى وشيرين عبد الوهاب، وهو من كلمات ماجدة الرومى وحبيب يونس، وشارك فى الألحان كاظم الساهر، ومن توزيع الموزع العالمى "ريد وان"، وقام بإخراجه مالك العقاد، ابن المخرج الراحل مصطفى العقاد مخرج فيلم "الرسالة".




باهر محمد





0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook