استغل الفنان أحمد حلمي فرصة وجوده مع معجبيه عبر حسابه الشخصي على موقع "الفيس بوك"، ليبدي لهم استياءه الشديد من تناول موضوع طلاقه من الفنانة منى زكي على صفحات الجرائد قبل دخوله أي فيلم جديد، رغم ان الجميع يعلم انه شائعة.

وكتب حلمي:''لقد أصبح الحديث عن طلاقي من منى زكى أمرا عاديا، اعتدنا عليه مع كل فيلم جديد ندخله.. على الرغم من أن هذا الخبر أصبح معروفا للجميع أنه شائعة إلا أنها تتسبب لنا في ضيق شديد وتعكر علينا فرحة أي عمل جديد يحقق نجاحا جماهيريا".

وأضاف حلمي: ''المسألة لم تعد مسألة زواج وطلاق الموضوع أبعد من هذا الحد ، لأن هناك بعض الأشخاص وبعض وسائل الإعلام الصفراء استباحت حياة الفنان الشخصية لتحقيق أرباح أيا كان ثمن هذه الأرباح، سواء جاءت على حساب الغير أو حتى تدمير الغير، وهذا لا يعنيهم على الإطلاق المهم فقط رواج أخبارهم المزيفة".

وتابع حلمي: ''الجمهور المصري والعربي جمهور واع يعلم جيدا ما هو الخبر الصحيح وما هو الخبر الكاذب وما هي وسيلة الإعلام التي يجب متابعة ما تنشره لأنه ليس هناك شك في مصداقيتها، وفى النهاية أحمد حلمي ومنى زكى سمن على عسل وحياتهما موفقة والحمد لله".

وكتب أيضاً: ''إلى جمهوري الحبيب في كل البلاد العربية أتوجه لكم بخالص الشكر على دعمكم لي على مدار السنوات السابقة لأن الفنان بدون تأييد جمهوره ومحبته لا يمكن أن يحقق أي شئ من النجاح وأكون في قمة سعادتي عند طرح أي فيلم بالأسواق وأشاهد مدى إقبال الجماهير عليه فتنتابني حاله من السعادة لا يمكن وصفها لهذا أنا مدين لكل محبي أحمد حلمي بما حققته من نجاح".

وعلى المستوى الفني، يعمل حالياً حلمي بشكل مكثف على فيلمه الجديد "إكس لارج" رغبة منه في طرحه بدور السينما في موسم عيد الأضحى المقبل.

ومن المقرر ان ينتهي تصوير الفيلم نهاية هذا الأسبوع على ان يتم البدء في عملية المونتاج والمكساج فوراً، الفيلم بطولة أحمد حلمي ودنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم وإبراهيم نصر ومن تأليف أيمن بهجت قمر ، وإخراج شريف عرفة .

وتدور أحداث الفيلم حول شخص بدين ، يعاني في العديد من المواقف بسبب وزنه ، ويحاول اجتذاب البنت التي يحبها على الرغم من ضخامة حجمه.







هبة أيوب





0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook