افتتحت إمارة أبو ظبي مساء الخميس الماضي فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان أبو ظبي السينمائي في نسخته الخامسة، في حفل ضخم أقيم خلاله عرض فيلم الافتتاح "السيد لزهر" للمخرج الكندي فيليب فالاردو.

وخلال الحفل تألقت النجمات العربيات والأجنبيات أمام عدسات المصورين الذين انتظروهن ليروهن على السجادة الحمراء في بداية الحفل، وفيما يلي عرض للإطلالات مع ترتيبها من الأحسن إلى الأسوأ:

1- الفنانة ريهام عبد الغفور: طغت شخصية ريهام الأنثوية على اختيارها، فجاء الفستان معبراً للغاية عنها خاصة خامته الشيفون والإكسسوارات اللامعة في الخصر والكتفين، واستطاعت ريهام من خلال هذا الفستان ان تحصد إعجاب الحاضرين في الحفل بالإجماع.

2- الفنانة ليلى علوي: كعادتها تألقت ليلى بفستان من تصميم العالمي إيلي صعب، بقماشة مطرزة وقصة حرف "V" مزدوجة من ناحية الصدر، ساعدتها في الظهور بشكل رشيق للغاية.

3- الإعلامية اللبنانية ديالا مكي: من تصميم رامي العلي تألقت ديالا بفستان ذهبي طويل بقصة عارية الكتفين ومشدودة من الخصر بحزام ذهبي لامع لفت أنظار الجميع.

4- الفنانة بشرى: طلت بشرى بشكل ناعم للغاية من خلال فستان ستان عاجي بسيط للغاية، ممسوك بحزام منخفض عريض من الكريستال، وحملت معه إكسسوارات من الكريستال وشنطة صغيرة من الستان.

5- الفنانة اللبنانية مايا دياب: بتوقيع نيكولا جبران خطت مايا على السجادة الحمراء بفستان ذهبي ساعدها في إبراز سمرتها الشديدة التي تحرص مايا عليها خلال الفترة الأخيرة.

6- موزعة الأفلام الهولندية نوسة: رافقت نوسة الفنان خالد أبو النجا بفستان عاجي فاتح بقصة بسيطة للغاية وتفاصيل عالية الجودة من اللون العاجي الغامق المائل للذهبي.

7- الإعلامية بوسي شلبي: نستطيع القول إن اللون العاجي بدرجاته كان الطاغي على المهرجان هذا العام فها هي الإعلامية بوسي شلبي تخطو برفقة زوجها الفنان محمود عبد العزيز بفستان بكتف واحد من الدانتيل العاجي بتوقيع العالمي هاني البحيري.

8- الممثلة وعارضة الأزياء والرياضية الأمريكية إيمي مولين: بإطلالة غريبة ظهرت الأمريكية إيمي بفستان منقوش من تصميم Alexander McQueen لم تستطع به الاستحواذ على إعجاب الحاضرين على عكس إطلالتها السابقة في الشرق الأوسط.

9- الفنانة الكويتية زينة كرم: لم توفق زينة كرم في الفستان الذي اختارته من أتلييه "رومانس" بالكويت، وكان من الممكن ان تستغني عنه بفستان أقل بساطة وأقل تفاصيل، فقد كانت الأكمام واسعة بشكل مبالغ به والتفاصيل غير متوافقة.

10- الفنانة الخليجية هيفا حسين: يعلم جمهور هيفا حسين أنها تبحث دائماً في ملابسها عن الحشمة والالتزام، وكان واضحاً هذا المعيار في جميع اختياراتها، ولكنها أفسدت الأمر خلال هذه الإطلالة باختيارها لـ "البوليرو" ذي اللون الأسود المتناقض تماماً مع فستانها الذهبي الرقيق للغاية، وهو ما أضفى على إطلالتها نوعاً من الغرابة وعدم التوافق.

11- الفنانة الإماراتية هدى الخطيب: لم توفق الخطيب في اختيارها لقماشة الليكرا اللامعة لتطل بها عبر مهرجان أبو ظبي، فعلى الرغم من تصميم الفستان البسيط الذي حمل توقيع أحمد حمودة، إلا ان خامته أفسدت الأمر إلى حد كبير.

12- نهى رأفت: أثار فستان نهى سخرية عدد كبير من فستانها الذي صممته لها ، بداية من قماشته الشفافة من ناحية القدمين وقصته التي تشبه بدلة "السندباد" كثيراً.

جدير بالذكر ان فعاليات المهرجان ستستمر لمدة 10 أيام، وسيعرض خلالها 179 فيلماً من 42 بلداً، وستتوزع الأفلام على خمس مسابقات بالإضافة إلى فئة خاصة تتناول عددا من البرامج الخاصة والسينما العالمية.








































هبة أيوب





0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook