يشارك أكثر من 30 نجما عربيا في اوبريت جديد يحمل عنوان "بكره" للمنتج العالمى كوينسي جونز بمشاركة ريد وان (نادر خياط) مع رجل الأعمال المقيم بالإمارات بدر جعفر.

فكرة الاوبريت ستكون بنفس فكرة أغنية "We Are The World" الشهيرة التي أنتجها كوينسي جونز من 26 سنة، وجمعت أكثر من 63 مليون دولار أميركي، وتمت الاستفادة منها في تخفيف المعاناة في قارة أفريقيا.

وقد تمت دعوة مجموعة من كبار الفنانين العالميين أصحاب الأسلوب الغربي المتميز للتواجد فى منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا لحضور جلسات التسجيل وحفل إطلاق الأغنية ومنهم شاكيرا وآكون وسلمى حايك. وسيقوم المخرج السوري المولد "مالك العقاد" ابن الراحل مصطفى العقاد مخرج فيلم "الرسالة" بإخراج الفيديو الموسيقي والفيلم الوثائقي. وسيتم إصدار الاوبريت على مستوى العالم في 11/11/2011 وقد تم اختيار هذا التاريخ لتسليط الضوء على الدعوة للوحدة في الأغنية ووقع الاختيار على دولة الإمارات العربية المتحدة لتكون الدولة المضيفة لحفل طرح الأغنية على مستوى العالم.

وسوف تقوم شركة سوني ميوزيك بإصدار أسطوانة غنائية بعنوان "بكره" تضم الأغنية الخيرية التى تحمل نفس الاسم ، إضافة لمجموعة من الأغنيات التى شارك في أدائها فنانو "سوني" وفنانون عرب منهم مايكل جاكسون، بيونسيه، شاكيرا، ويتني هيوستن، سيلين ديون، جون ماير، حسين الجسمي، كاظم الساهر، نانسي عجرم، شيرين عبد الوهاب، صابر الرباعي.




باهر محمد





0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook