اعتبرت الفنانة شيرين عبد الوهاب أن مسلسل "آدم"، التجربة التلفزيونية الأولى للفنان تامر حسني، أفضل مسلسل في شهر رمضان الماضي.

وقالت: "خلافي مع تامر لا يعني ألا أشيد بمسلسل "آدم"، وأقول إنه أفضل مسلسل شاهدته في رمضان، ولو لدي رقم تامر الشخصي كنت اتصلت به وقدمت له التهنئة على نجاح المسلسل، إن الخلاف مع تامر سوء تفاهم على بعض الأشياء، وللأسف الإعلام ساعد في إحداث أزمة، رغم أنني طول عمري ما عملت أزمة مع أحد، وعندما أجد عملا جيدا أشيد بصاحبه، وعندما أجدا عملا سيئا أرفضه وأنتقده، وهذا ما حدث مع تامر وغضب مني.. لكني أعرف نفسي، وواثقة من صدق نيتي تجاه الجميع".

وعلى الجانب الآخر، أكدت شيرين أنها أصيبت مؤخرا بمرض نفسي بسبب كثرة الانتقادات الشديدة التي توجه لها، وقالت: "أصبت بمرض نفسي شديد بسبب غضبي الشديد من الانتقادات التي توجه لي باستمرار، وطبيبي المعالج منعني من إرضاع ابنتي خوفا من هذا المرض".

وتابعت: "الحمد الله يوما بعد يوم انتصر على أعدائي، وكان آخرهم الفنانة هيفاء وهبي التي كشفت لها مؤخرا حقيقة المخرج محمد سامي وكذبه المستمر، وما يقوله عني من أشياء سيئة من وراء ظهرها، وعملي مع سامي كان غلطة كبيرة أتندم عليها، ولكنه صفحة قديمة، وانتهت".

وأضافت شيرين: "لم اجر أي عملية تجميل حتى الآن، لكنني وضعت فقط طبقة على أسناني حتى لا اضطر لإجراء تبيض لأسناني كل فترة، وكل ما يتردد حول تجميلي لأنفي غير صحيح، على الرغم من أني لا أعارض أن تقوم أي فنانة بإجراء عملية في أنفها إذا كانت تحتاج لذلك".









هبة أيوب



0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook