وقع اختيار زوار موقع "بص وطل" على النجمة الشابة جنات لتحمل لقب "أميرة الحب والرومانسية" وتكون ضيفة الموقع في احتفالهم بعيد الحب.

وقد لبت جنات دعوة الموقع وحضرت إلى مقرهم بمصر الجديدة نهاية الأسبوع الماضي، حيث حضروا المكان لإجراء ندوة صحيفة مسجلة معها وسألوها عن العديد من تفاصيل مشوارها الفني وعن ألبومها الجديد.

كما حضروا لها شهادة تلقيبها بـ"أميرة الحب والرومانسية"، وقامت بالتوقيع لهم على صورة كبيرة طبعوها خصيصا لها لكي تُعلق في مقرهم، إلى جانب احتفالها معهم بعيد الحب، حيث جلبوا لها "تورتة" بالفراولة كبيرة كتب عليها "موقع بص وطل يحتفل بعيد الحب مع صاحبة الصوت الدافئ جنات".

وغنت لهم جنات أول أغنية غنتها في حياتها وهى "أنا في انتظارك"، حيث روت أنها كانت في الثالثة من عمرها عندما سمعت الأغنية من السيدة العظيمة أم كلثوم، لتجدها والدتها وخالتها تغنيها بطريقة فاجأتهن بشدة.

وبناءً على طلبهم غنت لهم "حبيبي على نياته" و"أنا لك على طول"، وأغنية "أنا أحبك" Je T’aime بالفرنسية، وأغنية "مبقتش طيب" من ألبومها الجديد، وهى من كلمات وليد جلال وألحان وتوزيع خالد عز.

وقد أعربت عن سعادتها الشديدة لاحتفالها معهم بعيد الحب وبلقبها الجديد الذي لقبها به جمهورها "أميرة الحب والرومانسية".

من الجدير ذكره ان جنات قاربت على الانتهاء من تسجيل اغاني ألبومها الثاني مع المنتج أحمد الدسوقي وشركة "جود نيوز فور ميوزيك"، حيث تم التعامل في الألبوم مع الشعراء بهاء الدين محمد ونادر عبد الله ومحمد عاطف وعوض بدوي ووليد جلال، والملحنين عمرو مصطفى ووليد سعد وتامر علي ومحمد يحيى وخالد عز ومصطفى عوض ومحمد الصاوي والملحن الجديد شريف إسماعيل والمطرب حاتم فهمي الذي يلحن لأول مرة، والموزعين وليد شراقي ووليد ميمني وطارق عبد الجابر وأحمد عادل وأحمد إبراهيم وهاني يعقوب وتميم، ومهندسين الصوت تامر الزوئيبي ومصطفى رؤوف وهاني محروس.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook