ثوار ليبيا يبحثون عن القذافي حاليا
قامت المذيعة الليبية هالة المصراتي بإشهار مسدسها على الهواء خلال تقديم برنامجها أمس عبر التليفزيون الليبي، بالتزامن مع دخول ثوار ليبيا طرابلس وبدء السيطرة عليها، فيما انتشرت تقارير عن اعتقالها.

وهددت المذيعة المثيرة للجدل بقتل من سيقترب الاستوديو، في ظل تقارير عن نية الثوار الليبين اقتحام تليفزيون ليبيا والسيطرة عليه. 

وقالت المصراتي-المعروفة بتأييدها الشديد للقذافي: هذا سلاحي، يا قاتل يا مقتول اليوم، القناة الليبية، القناة الشبابية، قناة الجماهيرية، طرابلس، ليبيا، كل هذه القنوات لن تسيطروا عليها. 

وأضافت: من لا يملك سلاح مستعد أن يكون درعا من أجل حماية زميله وزميلته في القناة، جميعنا مستعدون للاستشهاد.

وعُرفت هالة بتأييدها للقذافي، ومنذ اندلاع الثورة في الليبية وهي تثير الجدل بتصريحاتها خلال ظهورها في برنامجها، وكان أشهر تصريح لها، تعليقا على تبني مجلس الأمن لقرار بفرض حظر جوي على ليبيا، حيث رفضت ذلك بداعي أن التبني حرام. 

وقد نُشرت تقارير اليوم الثلاثاء عن أن المصراتي اعتقلت اليوم أثناء اقتحام الثوار لمبنى التليفزيون الليبي.



وكانت ثورة الليبية المعروفة باسم "ثورة 17 فبراير" قد حققت نصرا كبيرا يوم أمس، حيث نجح الثوار في دخول طرابلس، وأمر قائد كتائب القذافي بالعاصمة جنوده بترك أسلحتهم والاستسلام للثوار، وقد نجح الثوار حتى الآن في السيطرة على 95% من مناطق طرابلس.
كما قاموا بأسر سيف الإسلام القذافي الذي كان يُعتقد أنه سيخلف أبيه في حكم ليبيا، كما يبحثون حاليا عن معمر القذافي المختبئ في مكان مجهول، وهي الخطوة المتبقية لإعلان سقوط نظامه بشكل رسمي.

هالة المصراتي تُشهر مسدسها تهديدا لثوار ليبيا


0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook