أحمد حلمي

قارب الممثل الشاب أحمد حلمي على الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد، المقرر عرضه في أواخر مايو 2010، بمجرد الانتهاء من مونتاجه وطبعه في أحد معامل لندن.

يصور الفنان أحمد حلمي حاليا مشاهده الداخلية الأخيرة في ستديو مصر، على أن يبدأ فور الانتهاء منها في تصوير بعض المشاهد الخارجية في شارع المعز والمستشفى اليوناني، ومن المقرر أن ينتهي التصوير خلال 10 أيام، يبدأ بعدها مخرج الفيلم خالد مرعي عمليات المونتاج والميكساج وطبع الفيلم في لندن، حسب صحيفة "الدستور".

يذكر أن الفيلم من بطولة إيمي سمير غانم وأحمد خليل ومحمد شرف ومحمد شاهين وقصة وسيناريو وحوار خالد دياب ومن إنتاج شركة "الباتروس"، وكانت الرقابة قد اعترضت على اسم الفيلم المبدئي "مصر هي أوضتي"، ولم يختر فريق الفيلم اسما جديدا حتى الآن.

الفيلم مرصود له ميزانية بلغت 20 مليون جنيه، حصل منها حلمي على النصف كأجر، وتدور أحداثه حول شاب قضى حياته في الخارج، وعندما يعود إلى مصر يراها بنظرة غريبة تماما، في محاولة لتقديم كيف يرى الغرب مصر ومشاكلها.

يذكر أن آخر أفلام حلمي كان "1000 مبروك" وتم عرضه في صيف 2009، وشاركه البطولة الوجه الجديد فرح ومن إخراج أحمد نادر جلال وتأليف خالد دياب ومحمد دياب.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook