هشام سليم

يعانى قطاع الإنتاج الدرامي بمدينة الإنتاج الإعلامي من أزمة شديدة بسبب تأخر تحضيرات مسلسل "اختفاء سعيد مهران" الذي تنتجه المدينة لعام 2010، ويلعب بطولته الفنان هشام سليم.

قال مصدر مسئول من المدينة في تصريح خاص : "سبب الأزمة يعود لأن المسلسل إلى الآن دون مخرج، وبالتالي تأخر الوقت بالنسبة للتحضير له والبحث عن بطلة رئيسية، بالإضافة إلى عدم ترشيح باقي فريق العمل الذي لم يتعاقد على بطولته حتى الآن، إلا الفنان هشام سليم".

وتابع المصدر: "المخرج سعيد حامد يقرأ سيناريو العمل، ولم يحدد موقفه حتى الآن، أما فيما يخص بطلة العمل فهناك أكثر من اسم مرشح مثل الفنانة زينة واللبنانية مايا نصري، والتي سبق وعملت مع المدينة من خلال مسلسل (وكالة عطية).

"اختفاء سعيد مهران" قصة وسيناريو وحوار محمد حلمي، ورصدت له المدينة ميزانية 18 مليون جنيها، ويتم تصويره ما بين ستوديوهات المدينة ومحافظة الإسكندرية وإحدى قرى صعيد مصر، وتدور أحداثه حول شاب يبحث عن قاتل أبيه بعد مرور 20 سنة على الجريمة.

جدير بالذكر أن آخر أعمال هشام سليم التليفزيونية مسلسل "حرب الجواسيس" الذي عرض في رمضان 2010 مع منة شلبي وشريف سلامة وباسم ياخور ورانيا يوسف، عن قصة لصالح مرسي وسيناريو وحوار بشير الديك وإخراج نادر جلال.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook