بعد غياب ثلاث سنوات، احتفل المطرب هيثم سعيد بعودته للساحة الفنية بأحدث ألبوماته "لإمتى" وسط حضور كبير من الشخصيات الفنية والإعلامية. وكان من ابرز الحضور الفنان مدحت صالح الذي حرص على التواجد للإحتفال مع هيثم بألبومه الجديد، كما حضر المطرب أحمد شامي عضو فريق "واما" الغنائي" والممثلة دنيا وعارضة الازياء كارلا سكاب وفريق عمل الالبوم عمرو طنطاوي واحمد ابراهيم ونادر نور وخالد تاج الدين ونور عبد الله والمنتج كريم رشيد. 
وتوافد الحضور على الحفل الذي بدأ متأخراً عن موعده لأكثر ساعتين داخل قاعة فندق انتركونتننتال سيتي ستارز ، ليفاجئ الحضور بصعود هيثم سعيد خشبة المسرح على نغمات احدى أغنيات ألبومه الجديد، ثم رحب هيثم بالجميع شاكراً كل من دعمه للعودة للساحة الفنية مجددا، ثم تم بعد ذلك عرض فيديو كليب أغنية "تاني" على شاشات ضخمة داخل القاعة، وتبع ذلك تكريم الشركة لكل فريق العمل وبعدها تنابوا التقاط الصور سوياً ثم بدأوا مراسم تقطيع التورتة إحتفالا بالألبوم.
جدير بالذكر ان المطرب هيثم سعيد كان متعاقدا مع شركة ميلودي التي قامت بإنتاج البوم "مش بس كلام" عام 2006، واطلق هيثم فيديو كليب في نفس العام لأغنية "هما مالهم بينا يا ليل" ، وطرح أغنية منفردة تحمل اسم "من يوم" في عام 2009، ثم عاد بعد غياب ثلاث سنوات مع شركة "ك . ميوزك" التي تولت إنتاج البومه الغنائي.







































0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook