محمد فؤاد

أبدى النجم محمد فؤاد، ثقة كبيرة في نجاح أول أعماله الدرامية، التي يقدمها في مسلسله "أغلى من حياتي"، مؤكدا أنه مطمئن كثيرا وواثق من نجاح التجربة.

عقد الفنان الكبير مؤتمرا صحفيا مساء السبت 20 مارس 2010، للإعلان عن تفاصيل أول أعماله في الدراما، وأكد فيه أنه لا يخشى من المنافسة الشديدة التي تسيطر على الموسم الدرامي في رمضان من كل عام، حسب صحيفة "المساء".

وأضاف فؤاد: قصة المسلسل يصعب استيعابها في فيلم سينمائي، وعند عرض المسلسل سيشعر المشاهدون بأنني في حاجة لعمل أجزاء آخرى منه ليتم عرضها.

وتابع: سيتم تصوير المسلسل بتكنيك سينمائي، وبنفس القواعد والأسلوب التقني التي يتم بها تصوير الأفلام، وشخصيتي بالمسلسل لا تقتصر على الطرب فقط، حيث يقدم شخصية "عبد الرحمن"، سائق التاكسي الذي يتحمل مسئولية أسرته بعد وفاة والده.

ويشارك في المسلسل الفنان الكبير أحمد راتب، الذي يجسد دور والد محمد فؤاد، بالإضافة لحنان مطاوع ومنى هلا ومحمد الشقنقيري، وهو تأليف تامر عبد المنعم وإخراج عمر الشيخ، وإنتاج شركة "سينرجي".

وكشف فؤاد عن أنه سيقوم بغناء عدد من أغنيات بالمسلسل، بالإضافة لأغنيات تترات البداية والنهاية.

يذكر أن مسلسل "أغلى من حياتي" سيكون أول تجارب فؤاد في الدراما التلفزيونية، بعد مجموعة من التجارب السينمائية، كان آخرها فيلم "غاوي حب" عام 2005، الذي شارك في بطولته كل من حلا شيحة ورامز جلال وخالد الصاوي وأميرة العايدي، وكتب له السيناريو والحوار أحمد البيه، ومن إخراج أحمد البدري.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook