لؤي يحمل جوائز الـ دير جيست

استقر المنتج ريتشارد الحاج والمطرب لؤي على أغنية "هاغني" لتكون عنوانا لأول ألبومات لؤي مع شركة "بيراميديا"، الذي تقرر طرحه في صيف 2010.

قال المنتج ريتشارد الحاج رئيس مجلس إدارة شركة "بيراميديا" في بيان إعلامي أصدرته "ميديا هاوس": أنه تقرر طرح ألبوم لؤي الجديد، الذي سيتضمن 12 أغنية، أول شهر مايو 2010، وسيحمل الألبوم اسم أغنية "هاغني" التي كتبت كلماتها ولحنتها رشيدة الحارس وقام بتوزيعها موسيقيا محمود صادق.

وكان الفنان لؤي قال في تصريح خاص لـFilFan.com في حفل توزيع جوائز مجلة "دير جيست" التي حصل فيها على جائزتي أفضل مطرب شاب وأفضل أغنية فيلم "بلدنا" التى طرحت ضمن حملة دعاية فيلم "العالمي": "بدأت في تسجيل أغاني ألبومي الجديد، وأنا حاليا متواجد بشكل مكثف في الاستوديوهات لأتمكن من طرحه في صيف 2010".

وأوضح أنه يتعاون في الألبوم الجديد مع نادر عبد الله ومحمد رفاعي ورشيدة الحارس وشادي عويضة ومنير حمودي وخالد عز وسلطان صلاح.

يذكر أن آخر ألبومات لؤي كان بعنوان "مين هيقدر"، وطرحه نهاية عام 2006، كما قدم أغنية "بلدنا" التي طُرحت ضمن حملة الدعاية لفيلم "العالمي" للفنان يوسف الشريف، والتي كتب كلماتها الشاعر محمد عاطف ولحنها محمد يحيى ووزعها موسيقيا تميم، وحصل عنها على جائزة أفضل أغنية فيلم.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook