رفض البقاء بالمستشفى ليستكمل "ابن القنصل"

تسبب تزاحم الجمهور على الفنان المصري أحمد السقا أثناء تصوير مشاهد من فيلم "ابن القنصل" في الإسكندرية في اصطدامه بعمود حديدي نتج عنه إصابته في ساقه التي أجرى فيها جراحة مؤخرا؛ حيث اندفعت الدماء منها على نحو أثار قلق فريق العمل.

وذكرت صحيفة "المصري اليوم" الخميس 18 فبراير/شباط أنه تم نقله إلى المستشفى لإسعافه، ومع ذلك رفض الحصول على راحة، واستأنف التصوير.

بدوره، أكد يحيى شنب -منتج الفيلم- أن معاملة السقا اللطيفة مع الجمهور، وترحيبه بالجميع في أي وقت؛ شجعهم على حضور التصوير يوميا، وقال: الأعداد تتزايد، مما يصعب مهمة التحكم في التصوير.

وأضاف أن السقا أنهى المشكلة، وأصبح يتعامل بشكل مباشر مع الجمهور، ويطلب منهم الهدوء أثناء التصوير حتى يتم تنفيذ المشاهد.

وكشف منتج "ابن القنصل" أنه تعمد إخفاء اسم الفندق الذي يُقيم فيه فريق العمل حتى لا يُفاجأ بالجمهور فيه، مشيرا إلى أن التصوير الخارجي في الإسكندرية سينتهي آخر فبراير/شباط الجاري، وبذلك يكون قد تم تصوير ثلثي مشاهد الفيلم.

عشرة أيام تصوير

وانتهى السقا من تصوير عشرة أيام كاملة من الفيلم في الإسكندرية في سجن الحضرة وكورنيش الإسكندرية بأحد المقاهي ومنطقة المنشية ومحطة الرمل، وعلى سطح أحد المنازل، ويجري التصوير في منطقة كوم الدكة.

ويشارك في بطولة الفيلم خالد صالح، وخالد سرحان، ومحمد متولي، وسوسن بدر، وهناء عبد الفتاح، وغادة عادل التي تجسد لأول مرة دور فتاة ليل، وقد بدأت تصوير مشاهدها هذا الأسبوع بعد الحصول على إجازة عشرين يوما من تصوير مسلسل "فرح العمدة" لتنتهي من تصوير كل مشاهدها الخارجية البعيدة عن القاهرة.

ومن المقرر أن تتوقف غادة عن التصوير قبل أن تستأنف تصوير المشاهد الداخلية للفيلم أول مارس/آذار في استديو مصر بعد عودة فريق العمل، ولم تحصل غادة على إجازة من المسلسل إلا بعد تصوير معظم المشاهد المهمة.

"ابن القنصل" تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة. والميزانية المرصودة لإنتاجه ١٨ مليون جنيه حسب تصريح المنتج.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook