قى الصورة نانسي عجرم و جيجي لامارا

هو العقل المدبر للفنان وكلمة السر في نجاحه وتألقه .. بدونه قد يفقد النجم بوصلة النجاح وقد يتوه في دهاليز عالمه الفني فهو جدول اعماله وأجندته المتحركة وعقله البديل ومنهم من يصبح صديقه والناصح الامين له.

وتتوقف نسبة كبيرة من نجومية الفنان على مدى تميز مدير اعماله وقدرته على توجيهه التوجيه الامثل.

السطور التالية ترصد نماذج لعلاقة مدراء الاعمال مع نجومهم:

جيجي لامارا

احد ابرز مديري الاعمال الناجحين في الساحة الفنية وصانع نجومية نانسي عجرم، نجح في سنوات قليلة ان يجعلها احدى النجمات القلائل اللاتي يشار اليهن بالبنان.

يمتلك خريطة طريق نجاح لا تتكرر، دائما ما يؤكد ان نانسي تمتلك المقومات الاساسية للنجمة سوبر ستار ولكن المشكلة كانت في كيفية اخراج هذه المقومات واستغلالها بشكل احترافي في الغناء وسط نجوم عديدة على ساحة الغناء.

ويضيف: "ساعدني على ذلك ان نانسي شاطرة وتسمع الكلام وتنفذ ما اقوله بالحرف، ودوري ان استغل قدرتها واوظفها بشكل يساعد على تحقيق شهرتها، وقد وجدت ان نانسي موهوبة فنيا وتملك صوتا عذبا لذا نجحت ونجحت معها".

منذر كريم

مدير اعمال النجم العراقي كاظم الساهر، علاقته به بدأت منذ بداية مشواره الغنائي حيث شكلا معا فريق عمل ناجح.

يرى ان من متطلبات وظيفته بها العديد من المهام الادارية والفنية خاصة ظهوره الاعلامي وتوقيع عقود الحفلات والتعاقد من اجل المشاركة في مهرجانات ويفاوض بالنيابة عنه فيما يتعلق بالاجر والمبالغ الاضافية والاشراف على تسجيل البومات المطرب الغنائية والترويج لها اعلاميا.

خضر علامة

يتولى ادارة اعمال شقيقه راغب علامة خلفا لشقيقه الاكبر محمد الذي ادار اعمال راغب 15 عاماً ليتفرغ لعمله الاصلي وهو الهندسة المعمارية.

خضر كان عازفا في فرقة الموسيقية منذ اكثر من 18 عاماً.

ويضع خضر خطة مسبقة للعمل مع اخيه يتبعها طيلة عام كامل، الا ان القرار الاول والاخير في اتمام العقود واختيار الحفلات والالحان يعود الى راغب الذي لا يتوانى عن الأخذ برأيه واستشارته دائماً.

وعن كيفية التعامل مادياً بين الاثنين، يقول خضر ان لا علاقة مادية بينهما، وان ما هو لراغب هو لخضر والعكس بالعكس.

ماجد الحلاني

مدير اعمال النجم عاصي الحلاني وابن عمه، يستشيره في كل صغيرة وكبيرة ويتولى ادارة الشئون الفنية من ناحية التفاوض مع شركات الانتاج وانتاج الحفلات الا انه لا يتدخل في طبيعة العمل الفني وخاصة فيما يتعلق باختيار الاغاني والتعامل مع فريق العمل ويكون رأيه في هذا الامر استشاريا.

ويري ماجد ان عاصي فنان جميل ومتفاهم لأقصي درجة ويتقبل النصيحة ولديه ابتسامة مشرقة واحساس رائع بمن حوله.

ماريو اسطا

مدير اعمال الفنانة كارول سماحة، يرى ان كارول فنانة مريحة في تعاملها جدا وهو المسئول عن الملف الاداري كي تتفرغ بشكل كامل للغناء.

حاتم فوزي

مدير اعمال المطرب لؤي علاقتهما قوية سواء على صعيد العمل او على الصعيد الشخصي، يرى ان لؤي فنان متميز على صعيد الموهبة وانسان رائع من ناحية الاخلاقيات لذا يعد بمثابة كاتم اسراره.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook