جنات خلال الحفل

احتفلت المطربة جنات بيوم "عيد الحب" مع جمهورها بالإسكندرية، وأحيت حفلا غنائيا بقاعة "ميراج" بمنطقة "داون تاون" مساء الأحد 14 فبراير.

قال المسئول الإعلامي لشركة "جود نيوز فور ميوزيك" في بيان صحفي: ظهرت جنات على المسرح فى الحادية عشرة، وهى ترتدى فستانا أبيض اللون به شريطة حمراء عند الوسط وورود حمراء من جانبيه، من تصميم مصمم الأزياء الشاب محمد داغر.

غنت جنات مجموعة من أغنيات ألبومها الأول والثاني، ومنها: "اللي بيني وبينك"، و"على فكرة"، و"بحبك"، و"اسمع كلامي".

وعندما غنت جنات "حبيبي على نياته" وجدت رجلا يجلس أمامها يغني الأغنية بصوت عال معها وهو ينظر لزوجته، فدعته ليغنيها معها، ثم أعلن لزوجته أمام الجميع أن هذه الأغنية تحكي ما حدث معه، وأنه يحب زوجته كثيرا.

تلقت جنات الكثير من الورود الحمراء فى تلك الليلة من جمهورها، وكانت سعيدة لاحتفالها مع محبيها بالإسكندرية بتلك المناسبة السعيدة.

يذكر أن جنات حصلت على جائزة أفضل مطربة شابة في 2009 من مجلة "دير جيست"، و كانت قد حصلت مع بداية 2010 على جائزة أفضل مطربة في عام 2009 في استفتاء موقع FilFan.com.

كما حصلت جنات على لقب أفضل مطربة لعام 2009 من إذاعة الشرق الأوسط، كذلك حصلت أغنية "أنا دنيته" على المركز الثاني في استفتاء إذاعة نجوم FM عن أقوى 100 أغنية في عام 2009، كما حصلت أغنية "الطفلة البريئة" في الاستفتاء نفسه على المركز الرابع.
جنات خلال الحفل

حصلت أيضا جنات على لقب "عروسة الغناء العربي" في استفتاء الموقع اللبناني "خبر عاجل"، وحصلت على لقب أفضل مطربة لعام 2009 في استفتاء جريدة "شارع الفن" ومجلة "المصور".

كان آخر ألبومات المطربة جنات كان "حب امتلاك"، طرحته في إبريل 2009، وحقق نجاحا كبيرا، وصورت منه بطريق الفيديو كليب أغنية "أنا دنيته"، كما قدمت تيتر مسلسل "حكايات بنعشها" للفنانة ليلى علوي في رمضان 2009.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook