المخرج كيفين سميث

أعرب المخرج كيفين سميث عن استيائه من إحدى شركات الطيران، بسبب الموقف المحرج الذي وضعه فيه أحد طياريها، عندما طالبه بمغادرة الطائرة قبل سفره، بحجة أنه "خطر على السلامة العامة" بسبب بدانته.

كان من المفترض أن يسافر سميث على الطائرة المتجه من مقاطعة "أوكلاند" بميتشجان إلى مدينة "بربانك" بولاية كاليفورنيا، وهو معتاد أن يحجز كرسيين متجاورين في الطائرة ليجلس مرتاحا، ولكنه اضطر إلى السفر في موعد مبكر عن موعد طائرته، ولم يجد كرسيين متجاورين ليحجزهما، ففوجئ بالطيار يطلب منه مغادرة الطائرة لأنه "خطر على السلامة العامة".

كتب سميث على صفحته الخاصة بموقع "تويتر" Twitter: "عزيزتي شركة (ساوث ويست إير) Southwest Air، أعلم أنني سمين، ولكن هل ما فعله الطيار عندما قام بطردي من الطائرة مبررا؟، لقد اعتبرني خطرا على السلامة العامة".

وأضاف: فماذا كنت سأفعل لأكون خطرا على السلامة العامة، فلن أقع على من يجلس بجواري، فطردي من الطائرة تصرف خاطئ، فأنا سافرت على طائرات لشركات طيران أخرى، ولم استخدم الحزام الإضافي الذي يستخدمه البدناء".

ومن جانبها، أعربت الشركة عن أسفها للمخرج كيفين سميث، وكتبت على صفحتها الرسمية بنقس الموقع: "طياروا الشركة هم المسئولون عن أمان وراحة كل عملائنا على متن الطائرات، فالسيد سميث كان يريد أكثر من كرسي لاستكمال رحلته، وشرح الموظفون وجهة نظرهم لاتخاذ هذا القرار".

ومن ناحية أخرى، من المقرر أن يبدأ عرض آخر أعمال كيفين سميث "كوب أوت" Cop Out في أواخر فبراير 2010، من بطولة بروس ويلس وتراسي مورجان.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook