استئناف التعاون بين جود نيوز والعربية

صفحة جديدة تشهدها العلاقة بين اثنين من كبرى الكيانات السينمائية في مصر والوطن العربي، بدأت بإعلان شركة "جود نيوز" للإنتاج والتوزيع السينمائي والشركة "العربية" للإنتاج والتوزيع، استئناف التعاون فيما بينهما مرة أخرى.

قال المسئول الإعلامي لشركة "جود نيوز" في بيان صحفي: اتفق مسئولو الإنتاج في شركتي (جود نيوز) والشركة (العربية) في اجتماع عقد هذا الأسبوع، على استئناف التعاون فيما بينهما، وأن تعود (جود نيوز) لعرض أفلام الشركة العربية في دور العرض التي تمتلكها.

وأضاف: كانت "جود نيوز" تعرض أفلام الشركة "العربية"، إلى أن توقف هذا التعاون، بعد الأزمة التي نشبت بين "العربية" والمجموعة الفنية المتحدة في السنوات الأخيرة، والتي ترتب عليها اتخاذ الشركتين "العربية" و"المتحدة" قرارا بعدم عرض أفلامها في سينمات لا تتبعهما.

مؤكدا أن هذا القرار لم يكن لشركة "جود نيوز" أي تدخل فيه، فالشركة سعيدة بالتعامل مع الشركة "العربية" وأي شركة إنتاج في السوق السينمائية المصرية، في كافة المجالات، سواء التوزيع الخارجي أو دور العرض.

يذكر أن المخرج والمتحدث الرسمي باسم شركة "جود نيوز فور فيلم" عادل أديب، نفى ما تردد مؤخرا عن تعثر الشركة ماليا، ووجود تمويل خليجي بها، وعن إعلانها الإفلاس مؤكدا أن الشركة باقية، وستستأنف إنتاج الأفلام بعد عام.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook